العبادي لمحافظ الأنبار: الاستعدادات جارية على قدم وساق لتحرير المحافظة
رام الله - دنيا الوطن
أكد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الثلاثاء، أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لتحرير محافظة الانبار، مشيراً إلى تقدم القطعات الامنية على "داعش" الاجرامي في المحافظة.
وذكر مكتب العبادي الإعلامي في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن "الأخير استقبل، في مكتبه أمس الاثنين، محافظ الانبار صهيب الراوي، حيث جرى خلال اللقاء بحث استعدادات قواتنا المسلحة البطلة من جيش وشرطة اتحادية وحشد شعبي لتحرير محافظة الانبار من دنس عصابات "داعش" الاجرامية".
وأضاف البيان أن "الجانبان بحثاً ايضاً مشاركة ابناء المحافظة في تحرير مناطقهم، اضافة الى ايصال المواد الغذائية لبعض مناطق المحافظة وعدد من المواضيع الاخرى".
وقال العبادي بحسب البيان، إن "الاستعدادات لتحرير محافظة الانبار تجري على قدم وساق وهناك تقدم لقطعاتنا على العصابات الاجرامية في المحافظة، ونسعى في كل معركة لتقليل الخسائر في قواتنا الامنية ونحن عازمون على تحرير المحافظة وتخليص اهلها من الارهاب".
وكانت القطعات الامنية شنت ثلاث عمليات عسكرية متزامنة في محافظة الانبار، منها عملية كبرى "لبيك ياعراق" والتي يتشارك فيها جميع القطعات الامنية والقوات المساندة لها لتطهير جميع مناطق المحافظة، واخرى باسم "فجر الكرمة" لتطهير مناطق شرقي الفلوجة وتأمين حزام بغداد، واخرى بدأت امس، اطلق عليها الإعلام بـ"فجر الفلوجة".
أكد رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الثلاثاء، أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لتحرير محافظة الانبار، مشيراً إلى تقدم القطعات الامنية على "داعش" الاجرامي في المحافظة.
وذكر مكتب العبادي الإعلامي في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه، إن "الأخير استقبل، في مكتبه أمس الاثنين، محافظ الانبار صهيب الراوي، حيث جرى خلال اللقاء بحث استعدادات قواتنا المسلحة البطلة من جيش وشرطة اتحادية وحشد شعبي لتحرير محافظة الانبار من دنس عصابات "داعش" الاجرامية".
وأضاف البيان أن "الجانبان بحثاً ايضاً مشاركة ابناء المحافظة في تحرير مناطقهم، اضافة الى ايصال المواد الغذائية لبعض مناطق المحافظة وعدد من المواضيع الاخرى".
وقال العبادي بحسب البيان، إن "الاستعدادات لتحرير محافظة الانبار تجري على قدم وساق وهناك تقدم لقطعاتنا على العصابات الاجرامية في المحافظة، ونسعى في كل معركة لتقليل الخسائر في قواتنا الامنية ونحن عازمون على تحرير المحافظة وتخليص اهلها من الارهاب".
وكانت القطعات الامنية شنت ثلاث عمليات عسكرية متزامنة في محافظة الانبار، منها عملية كبرى "لبيك ياعراق" والتي يتشارك فيها جميع القطعات الامنية والقوات المساندة لها لتطهير جميع مناطق المحافظة، واخرى باسم "فجر الكرمة" لتطهير مناطق شرقي الفلوجة وتأمين حزام بغداد، واخرى بدأت امس، اطلق عليها الإعلام بـ"فجر الفلوجة".

التعليقات