مباشر | تغطية صحفية: تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة #عاجل #دنيا_الوطن

المطران عطا الله حنا والشيخ عكرمة صبري : " نعم للحفاظ على السلم الاهلي في مدينة القدس "

المطران عطا الله حنا والشيخ عكرمة صبري : " نعم للحفاظ على السلم الاهلي في مدينة القدس "
رام الله - دنيا الوطن
زار سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم فضيلة الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الاسلامية العليا في القدس وذلك في منزله على جبل الزيتون بحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية ، وقد تم التداول في هذا اللقاء في احوال مدينة القدس وما تتعرض له مقدساتها وانسانها .

كما تم التأكيد في هذا اللقاء على ضرورة الحفاظ على السلم الاهلي في مدينة القدس ورفض اي ممارسات او اعمال تثير الفتن والتصدعات في مجتمعنا الفلسطيني ، كما تم التأكيد على رفض ما وزع من بيانات مشبوهة ومحاولات لإثارة الفتن في مجتمعنا، وتم التأكيد ايضا على وحدة الشعب الفلسطيني ورفض اية محاولات تهدف للاساءة لوحدتنا الوطنية والحضور الاسلامي المسيحي المشترك في هذه البلاد .

كما اكد سيادة المطران وفضيلة الشيخ بأنه لا توجد هنالك قوة قادرة على تدمير لحمتنا واخوتنا الانسانية والوطنية ، وكل هذه المحاولات مآلها الفشل ، وعلينا جميعا ان نتحلى بالحكمة والمسؤولية حفاظا على نسيجنا الوطني .

كما تم التأكيد على ان الفتن لا يستفيد منها الا الاحتلال الذي يريد الهائنا بأمور لا قيمة لها .

ندعو للوعي والمسؤولية والرصانة والحكمة وافشال كافة المحاولات الهادفة للنيل من وحدتنا ، كما تم التداول في جملة من الافكار والمبادرات الهادفة لتوعية ابنائنا .