عاجل

  • (القناة 12) الإسرائيلية: حتى الآن أطلق الجيش 6 قذائف مدفعية نحو لبنان رداً على إطلاق الصواريخ

  • الرئيس الفرنسي: سنقدم مساعدات طارئة إلى لبنان بأكثر من 100 مليون يورو

مباشر | جيش الاحتلال يطلق 6 قذائف مدفعية نحو لبنان رداً على إطلاق الصواريخ

النقل والمواصلات تبحث مع شركة النقل الموحد بالقدس شكاوي المواطنين حول نقل المصليين من والى المسجد الاقصى المبارك

النقل والمواصلات تبحث مع شركة النقل الموحد بالقدس شكاوي المواطنين حول نقل المصليين من والى المسجد الاقصى المبارك
رام الله - دنيا الوطن
بحثت وزارة النقل والمواصلات في اجتماع لها صباح اليوم الاربعاء 24/6/2015 مع رئيس نقابة اصحاب شركات الباصات أ. عبد الله الحلو ، ونائب رئيس النقابة أ. سفيان نجم ، ومسؤول شركة النقل الموحد بالقدس والتي تحمل اللوحة الصفراء والعاملة على خط رام الله القدس أ. رائد الطويل ، بحثت شكاوي المواطنين عبر شبكة التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك) حول العديد من المشاكل والصعوبات التي واجهتهم اثناء تنقلهم من والى المسجد الاقصى المبارك خصوصاً يوم الجمعة الماضي من الشهر الفضيل وابرزها الازمة التي تحدث لا سيما اثناء الخروج ، اضافة الى مشكلة تحصيل شركة النقل الموحد للتذاكر ذهابا وايابا .

وخلال الاجتماع الذي جرى في مقر الوزارة تم مناقشة سبل ايجاد التسهيلات اللازمة للحد من ازمة نقل المصلين وتم الاستضاح من قبل مسؤول النقل الموحد بالقدس حول هذه الشكاوى التي تتابعها الوزارة باستمرار .

ومن جانبه أكد رائد الطويل مسؤول الشركة خلال الاجتماع باننا قد قمنا بوضع الاختيار امام المصليين بقطع تذاكر ذهابا أو ذهابا وايابا مشيراً في الوقت نفسه بان هذه التذاكر تساهم في توفير الوقت والجهد معا وتخفف من الازمة التي تحصل اثناء التحميل وتكون سارية المفعول حيث يمكن للمواطنين استخدامها مع الشركة خلال الاسبوع نفسه .

بدورها اوضحت الوزارة بأن هذا الاجتماع يأتي في اطار حرص الوزارة الشديد نحو التخفيف قدر الامكان من معاناة المواطنين اثناء تنقلهم من والى الاقصى المبارك وللحد من الازمات التي تحدث ذهابا وايابا مشيرة الى ان مسالة التذاكر.

جرى اللقاء بحضور عن الوزارة كل من ، م. جمال شقير مراقب المرور العام ، أ. يوسف دراوشة نائب مراقب المرور العام ، أ. ايمن شقير نائب مدير عام العلاقات العامة والاعلام والمتحدث باسم الوزارة .