جامعة القدس والحكم المحلي يتفقان على استكمال بناء صالة رياضية

رام الله - دنيا الوطن
التقى أ.د عماد ابو كشك رئيس جامعة القدس في مكتبه وفدا برئاسة وكيل وزارة الحكم المحلي محمد حسن جبارين وعضوية كل من مدير عام المشاريع في الوزارة محي الدين العارضه و مدير المنشئات في المجلس الاعلى للشباب والرياضة مروان وشاحي ونقيب اتحاد المقاولين م. جريس عطاالله وممثلين عن المجالس المحلية كما شارك في اللقاء نواب رئيس جامعة القدس .

وتم فيه بحث سبل البدء باستكمال انشاء الصالة الرياضية في الجامعة والذي تبنته وزارة الحكم المحلي اضافة الى بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين جميع الجهات .

من جهته قدم أ.د عماد ابو كشك ، شكره لوزارة الحكم المحلي على تبنيهم استكمال هذا المشروع الرياضي الهام ، والنضوج في معالجة هذا الملف المهم والذي يخدم طلبة الجامعة والمجتمع المحلي .

بينما أعرب محمد حسين جبارين عن فخره واعتزازة بأن يكون المشروع الحيوي في جامعة القدس ، مؤكدا على ان الوزارة تعمل على المشاركة المجتمعية مع المؤسسات المختلفة ، داعيا الى ان تكون هناك لفته شمولية من قبل الحكومة والمؤسسات لجامعة القدس بصفتها جامعة لكل الفلسطينيين .

ويذكر ان الصالة الرياضية التي من المتوقع ان يستغرق بناؤها العام سوف تخدم نشاطات دائرة التربية الرياضية في جامعة القدس اضافة الى خدمة المجتمع المحلي ، في مجالات رياضية مختلفة من التنس وكرة السلة والطائرة وغيرها من النشاطات الرياضية