سوا تفتتح مخيمها التاسع في حزما

سوا تفتتح مخيمها التاسع في حزما
رام الله - دنيا الوطن
 فتتحت، اليوم السبت، جمعية سوا لتنمية وتطوير المجتمع مخيمها التاسع تحت عنوان "مخيم القدس" في بلدة حزما شمال شرق القدس في مقرها وسط البلد حيث شارك الأطفال ضمن الفئات العمرية 6 سنوات حتى 15 سنة من كلا الجنسين وبلغ عدد المشاركين اكثر من 80 طفل.

ويستمر المخيم اسبوع يتخلله العديد من الفقرات الثقافية والأدبية من دبكة وغناء وشعر ومسرح ورسم وكذلك فقرات ومحاضرات متنوعة تمشل القضية الفلسطينية والقدس والتوعية بحقوق الطفل.

 تخلل اليوم الأول استقبال الاطفال من الساعة التاسعة صباحا وتم توزيعهم على مجموعات تناسب فئاتهم العمرية لكل مجموعة مرشد او مرشدة ومن ثم تعريفهم على بعضهم البعض من خلال العاب كسر الحواجز ونشاطات احماء وعقب ذلك تم اعداد محاضرات حول القدس والقضية الوطنية وتلاها فترة استراحة غداء ومن ثم فعاليات متنوعة من اللعاب ورسم وغناء.

ويشرف على المخيم  عدد من الناشطين والمتطوعين الشباب المتخصصين في الاعمال التطوعية في الجمعية.