السياحة وبلدية الزبابدة تبحثان تحضيرات مهرجان الزبابدة السادس

السياحة وبلدية الزبابدة تبحثان تحضيرات مهرجان الزبابدة السادس
رام الله - دنيا الوطن
بحث وفد من وزارة السياحة وبلدية الزبابدة التحضيرات لفعاليات مهرجان الزبابدة السادس للسياحة والثقافة والفنون بحضور رئيس بلدية الزبابدة سامي إبراهيم ورامي دعيبس رئيس قسم العلاقات العامة مديرالمهرجان ومن وزارة السياحة مديرعام الخدمات السياحية في وزارة السياحة صايل الديك وهيثم اشتية مدير دائرة الفعاليات السياحية وخالد تميم من دائرة الفعاليات في الوزارة.

وقد رحب إبراهيم بالمشاركين مقدما لهم لمحة عن عمل البلدية بهذا المجال وما تتطلع له البلدية في تطوير القطاع السياحي من بنية تحتية وحتى الأمورالثقافية وغيرها.

بدوره أكد الديك حرص الوزارة على التعاون وإنجاح المهرجان وما تتطلع له بلدية الزبابدة من تحقيق لنتائج المشروع السياحي التنموي للبلدية شاكرين رئيس البلدية وطاقمها لتعاونهم المستمر في هذا المجال.

ومن ثم قدم دعيبس نبذة عن التحضيرات التي أنجزت لهذه
اللحظة بالإضافة إلى الاحتياجات العامة لهذه السنة والمتمثلة في الأموراللوجستية وحتى في الاتصال في عدد من المؤسسات لرعاية المهرجان حيث دارنقاش مستفيض بهذا المجال واتفق الحضور على اللقاء خلال الفترة المقبلة لإتمام بعض الأمور،يذكر أن مهرجان الزبابدة السادس للسياحة والثقافة والفنون سيعقد في الفترة من 13 – 15/8/2015 في منتزه البلدية.