ناقد رياضي: رحيل أنشيلوتي وتولي بينتيز تدريب ريال مدريد "صدمة"

رام الله - دنيا الوطن
قال الناقد الرياضي محمد يحيى، إن رحيل كارلو أنشيلوتي عن تدريب ريال مدريد، وتولي رفائيل بينتيز المهمة أحدث "صدمة" لعشاق الملكي.

وأضاف يحيى، خلال استضافته ببرنامج "الهدف" الذي يقدمه الإعلامي محمد عبدالله، على فضائية "الغد العربي"، أن بينتيز لا يملك من القدرات والإنجازات ما يشفع له لتولي مهمة النادي الملكي.

وأشار إلى أن رئيس نادي ريال مدريد، يمتلك مشروع في المستقبل، وهو إعداد زين الدين زيدان لتولي مهمة الملكي في الفترة القادمة.

ولفت إلى أن بينتيز لم يحقق إنجاز يذكر مع فريقه السابق نابولي، الذي أنهى موسمه بالدوري الإيطالي في المركز الخامس.

وشدد، يحيى، أن رغم الانتقادات إلا أن بينتيز "صادئ للبطولات"، وسيعيد اكتشاف بعض اللاعبين مثل جاريث بيل.

التعليقات