جمعية الأخوة المصرية التونسية في إستقبال رائع للنادى الأهلى من الأفريقي التونسي

جمعية الأخوة المصرية التونسية في إستقبال رائع للنادى الأهلى من الأفريقي التونسي
رام الله - دنيا الوطن
اصدرت جمعية الاخوة المصرية التونسية البيان التالى منذ قليل : لقى وصول النادي الاهلي المصري الي مطار تونس قرطاج لملاقاة النادي الافريقي التونسي في إياب الدور السادس عشر لبطولة الكونفيدرالية الافريقية ترحيبا كبيرا من النادى الافريقى ويرأس الوفد السيد/عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي
الاهلي وكان في الاستقبال احمد سمير رئيس جمعية الأخوة المصرية التونسية الذي عاد من برلين صباح اليوم خصيصا ليكون في استقبال النادي الاهلي كعادته 

حيث كان يشارك في استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي في المانيا بصفته رئيس حركه شباب مصر بالخارج ضمن وفود الجاليات المصرية في الخارج التي ذهبت لتؤكد للعالم ان مصر ماضية نحو بناء مستقبلها ومعلنين دعمهم المطلق للرئيس السيسي وكان من أوائل المستقبلين لبعثة الاهلى العميد أركان حرب محمد عزت ملحق الدفاع المصري بتونس وأكد احمد سمير ان اللقاء هو لقاء الأشقاء وان الروح الرياضية التي سادت مباراة الذهاب ستترجم علي ارض الواقع في مباراة العودة وقد وجه القائمين علي النادي الافريقي وعلي رأسهم السيد/خليل محجوب رئيس البعثة في القاهرة وكذلك السيد /محمد بلحسن بن عمارة رئيس رابطة احباء النادي الافريقي الشكر لجمعية الأخوة المصرية التونسية برئاسة احمد سمير علي حفاوة الاستقبال في القاهرة وتوفير كل سبل الراحة لبعثة النادي الافريقي والجدير بالذكر ان رئيس الجمعية احمد سمير قد أقام حفل علي شرف استقبال بعثة الافريقي في منطقة خان الخليلي بالحسين 

 وقد وعدوا بان الحفاوة سترد بالمثل في تونس وقد حدث وأكد احمد سمير ان التنسيق الرائع بين سعادة السفير المصري بتونس ايمن مشرفة وجمعية الأخوة المصرية التونسية وكذلك القنصل المصري بتونس الاستاذة رشا الديسطي هو السبب الرئيسي في نجاح مثل هذة المناسبات الرياضية التي تجمع الأشقاء وهذا ما ترجم علي ارض الواقع في القاهرة واكدته بعثة النادي الافريقي


التعليقات