الصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق يعقد دورة تدريبية لموظفيه

رام الله - دنيا الوطن
عقد الصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق  دورة تدريبية متخصصة لموظفيه  بهدف تعزيز قدرات العاملين في الصندوق خلال الفترة من 24/ايار الماضي حتى 3/حزيران الجاري  في مجال المهارات الادارية المتقدمة وادارة الوقت وكتابة التقارير  .

وتشكل هذه الدورة انطلاق المرحلة الاولى من ضمن البرامج التي اقرها مجلس ادارة الصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق للعمل على رفع كفاءة العاملين .

 وقد قام الاستاذ باسل الرمحي رئيس مجلس الادارة بالتدريب وفق احدث أساليب التدريب المهنية .