الاتيرة تبحث مع المجالس المحلية الواقع البيئي في ضواحي القدس

رام الله - دنيا الوطن
بحثت رئيس سلطة جودة البيئة م. عدالة الاتيرة اليوم مع روؤساء وممثلي المجالس المحلية في ضواحي القدس الواقع البيئي في المنطقة وذلك اثر اجتماع عقد في مجلس محلي ابو ديس بحضور مدير عام الحكم المحلي في القدس م. اياد خلف ومدير مكتب محافظة القدس في العيزرية محمد عريقات.

وناقشت الاتيرة سبل تعزيز العمل الجماعي المشترك بين سلطة جودة البيئةوالمجالس المحلية في ضواحي القدس والمؤسسات الحكومية للحد من التلوث البيئي ولتعزيز الوعي البيئي وفق منهجية عمل لدى المواطن من خلال اقامة حملات توعية بيئيةداعية الى تفعيل مجلس الخدمات المشترك لادارة النفايات الصلبة بما ينسجم مع تطلعات ورؤية المجالس المحلية في المنطقة .
واستمعت الاتيرة الى ممثلي المجالس المحلية للمشكلات البيئية التي تعانيمنها المنطقة وتحديدا مكب ابو ديس، مشيرة بان سلطة جودة البيئة ستتصدي للاجراءات الاسرائيلية بحق الانسان والبيئة وفق رؤية عمل جماعية تخدم مدينة القدس وضواحيها. 
--