بالصور..مشاريع طلاب معهد إعلام "الشروق" تفوز في مهرجان سينما الشباب

بالصور..مشاريع طلاب معهد إعلام "الشروق" تفوز في مهرجان سينما الشباب
رام الله - دنيا الوطن
فازت مشاريع التدريب العملي لقسم الإنتاج الإعلامي بالمعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمة الشروق بعدة جوائز في مهرجان سينما الشباب.

وقالت عميد المعهد الدولي العالي للإعلام الدكتورة، هويدا مصطفى، إنّ الهيئة العامة لقصور الثقافة هي القائمة على تنظيم هذا الحفل بالتعاون مع وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، بالإضافة إلى مشاركة العديد من المؤسسات الإعلامية،  والأكاديمية، والإنتاجية. 

وأضافت هويدا أنّ مشروع فيلم "أبواب القاهرة" فاز على جائزة لجنة التحكيم، وكذلك مشروع فيلم "القنال"، على جائزة أحسن مخرج، وأيضاً مشروع فيلم "محمية وادي دجلة"، فاز بجائزة لجنة التحكيم.

وأوضحت هويدا أنّ جميع الأفلام الفائزة من إعداد طلاب قسم الإنتاج الإعلامي بالمعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، وذلك في إطار تدريب هؤلاء الطلاب على مادة "التدريب العملي" للعام الجامعي. 

ونوهت هويدا أنّ رأس هذا الحفل والمهرجان الدكتور عبد الناصر الجميل، بالإضافة إلى أعضاء لجنة التحكيم التي تكونت من الدكتورة منى الصبان الأستاذة بالمعهد العالي للسينما، والدكتورة غادة جبارة أستاذ المونتاج بالمعهد العالي للسينما والكاتبة والمخرجة نيفين شلبي.

التعليقات