تحاد لجان الرعاية الصحية يفتتح مركزا طبيا متطورا في خانيونس

رام الله - دنيا الوطن
أعلن اتحاد لجان الرعاية الصحية في محافظات غزة  عن افتتاح مركز خانيونس التخصصي في مدينة خانيونس جنوب القطاع  لتقديم خدمات طبية متطورة وفحوصات مخبرية وتشخيصية متكاملة للمواطنين في مختلف التخصصات .

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد د. رائد صباح ان الاتحاد وضمن إستراتيجيته للوصول إلى مجتمع صحي وسليم وتقديم خدمات الرعاية الصحية لكافة المواطنين عمل على إنشاء مركز طبي في مدينة خانيونس .

واعتبر ان المركز يعد  أول مركز طبي شامل  حيث تتوفر أحدث وسائل التصوير الطبي وارقي مستويات الخدمة من قبل طواقم طبية متميزة .

وأكد د. صباح أن المركز يعمل على تقديم أفضل وسائل التصوير التشخيصي الطبي للمريض, بالإضافة إلى تقديم أفضل وأحسن الفحوصات والخدمات الطبية والتمريضية المتميزة .

وبين صباح أن فكرة إنشاء المركز نبعت من عدم توفر مراكز طبية تقدم خدمات متكاملة في مدينة خانيونس وبهدف تخفيف الأعباء عنى المرضى الذين يضطرون للتوجه الى مدينة غزة لتلقي الخدمات الطبية .

وأكد أن مركز خانيونس سيقدم العديد من الخدمات للمواطنين تشمل تقديم الرعاية والعلاج في جميع التخصصات الطبية من قبل أطباء متميزين إضافة إلى تقديم خدمات التصوير والمناظير  بأحدث وسائل التصوير الطبي .

وأوضح أن ابرز التخصصات تشمل الباطنة والأنف والأذن والحنجرة  وطب الأطفال وأمراض النساء والحوامل وعيادة الجراحة العامة والمناظير والعظام  والعيون  والأسنان .

وذكر رئيس الاتحاد ان المركز تتوفر به خدمات التصوير والتشخيص مثل مناظير  القولون والمعدة  وتصوير بانوراما وأشعة XRAY وتصوير رباعي D4 وتصوير تلفزيوني "الترا ساوند".

وشدد د. صباح على سعي الاتحاد للمضي قدما في تطوير خدماته ومراكزه  الطبية المنتشرة في مناطق القطاع لتتمكن من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين .