قوات الأمن الوطني الفلسطيني تستضيف مخيم ياسر عرفات الخاص بطلاب جامعة النجاح الوطنية

قوات الأمن الوطني الفلسطيني تستضيف مخيم ياسر عرفات الخاص بطلاب جامعة النجاح الوطنية
رام الله - دنيا الوطن
بتوجيهات قائد منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد أبو هيفاء استقبل قائد معسكر حرش السعادة الرائد رشاد جبارة وضباط وصف ضباط من قوات الأمن الوطني الفلسطيني، مخيم
التعايش الخاص بطلاب جامعة النجاح الوطنية "معسكر الشهيد ياسر عرفات" والذي سيقام في معسكر قوات الأمن الوطني الفلسطيني "حرش السعادة" .

حيث رحب قائد المعسكر والضباط باسم قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني سيادة اللواء نضال أبو دخان وباسم قائد المنطقة عقيد ركن محمد أبو هيفاء وكافة ضباط وصف ضباط وجنود قوات الأمن الوطني الفلسطيني بمخيم التعايش الخاص بطلبة جامعة النجاح الوطنية حيث سيقيمون في المعسكر لمدة ثلاثة أيام متواصلة شامله المبيت، وسيتلقون خلالها التدريبات والمحاضرات بناءاً على البرنامج الذي اعد لهم بإشراف من ضباط قوات الأمن الوطني.

ويتضمن البرنامج عدة مواضيع منها التعايش مع أبناء قوات الأمن الوطني، وتنظيم مسير ليلي، وإنزال عسكري، وعقد أمسية فنية من التراث الفلسطيني ومحاضرات ثقافية والعديد من البرامج الترفيهية والثقافية.