لقاء المؤسسات والفعاليات في شمال غرب القدس مع رئيس جامعة القدس
رام الله - دنيا الوطن
إلتقت المؤسسات والفعاليات في شمال غرب القدس مع رئيس جامعة القدس حيث تم التباحث في وضع المنطقة الاكاديمي و محاولة تطوير العمل الاكاديمي الهادف الى توظيف اكبرعدد ممكن من القدرات الشبابية و بهذا الخصوص تحدث الاخ محمد خالد الفقيه مديرعام محافظة القدس عن اهمية وجود صرح علمي في المنطقة وخصوصا ان هناك عدد كبيرمن الطلاب من جامعةالقدس من المنطقة و ما يتخلله من رفع نسبة التعليم و التطوير في المنطقة
وأوضح الاخ محمد الطري - ابو سفيان مدير مكتب المحافظة في المنطقة عن هموم المنطقة و الضغط المالي الذي يعانوه جراء بعد الجامعة عن المنطقة و المشاكل الناجمة عن تدني مستوى التعليم في المنطقة , كما وطرح الدكتور عماد بعض الافكار الخلاقة التي ممكن ان تكون وسيلة لعمل تعليمي و وظيفي متكامل في المنطقة , و اثنى الاخ محمود ابودية - منظمة الشبيبة الفتحاوية
وأكد الحضور على طرح الدكتور و فكرته واهميتها على صعيد المنطقة والمحافظة وما تصنعه هذه الفكرة من حل لجملة مشاكل تعليمية و وظيفية في المنطقة, واكد الاخ سعيد دغش على استعداد كافة الفعاليات على انجاح اي فكرة من شأنها دعم صمود اهلنا في المنطقة .
إلتقت المؤسسات والفعاليات في شمال غرب القدس مع رئيس جامعة القدس حيث تم التباحث في وضع المنطقة الاكاديمي و محاولة تطوير العمل الاكاديمي الهادف الى توظيف اكبرعدد ممكن من القدرات الشبابية و بهذا الخصوص تحدث الاخ محمد خالد الفقيه مديرعام محافظة القدس عن اهمية وجود صرح علمي في المنطقة وخصوصا ان هناك عدد كبيرمن الطلاب من جامعةالقدس من المنطقة و ما يتخلله من رفع نسبة التعليم و التطوير في المنطقة
وأوضح الاخ محمد الطري - ابو سفيان مدير مكتب المحافظة في المنطقة عن هموم المنطقة و الضغط المالي الذي يعانوه جراء بعد الجامعة عن المنطقة و المشاكل الناجمة عن تدني مستوى التعليم في المنطقة , كما وطرح الدكتور عماد بعض الافكار الخلاقة التي ممكن ان تكون وسيلة لعمل تعليمي و وظيفي متكامل في المنطقة , و اثنى الاخ محمود ابودية - منظمة الشبيبة الفتحاوية
وأكد الحضور على طرح الدكتور و فكرته واهميتها على صعيد المنطقة والمحافظة وما تصنعه هذه الفكرة من حل لجملة مشاكل تعليمية و وظيفية في المنطقة, واكد الاخ سعيد دغش على استعداد كافة الفعاليات على انجاح اي فكرة من شأنها دعم صمود اهلنا في المنطقة .
