الاتحاد للطيران تُرحب بتعيين مواطن إماراتي في منصب رئيس الشؤون المالية بشركة طيران سيشل

الاتحاد للطيران تُرحب بتعيين مواطن إماراتي في منصب رئيس الشؤون المالية بشركة طيران سيشل
رام الله - دنيا الوطن
جاء تعيين عبدالمحسن الصايغ بمنصب رئيس الشؤون المالية لشركة طيران سيشل بمثابة شهادة عملية جديدة تؤكد التزام الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، نحو منح الموظفين الإماراتيين فرص عمل متميزة، إذ يُمثل عبدالمحسن أحد الموظفين رفيعي المستوى بقسم الشؤون المالية في الاتحاد للطيران.

يحمل عبدالمحسن شهادة بكالوريوس إدارة الأعمال والخدمات المالية من كليات التقنية العليا في الإمارات العربية المتحدة ويمتلك خبرة واسعة من العمل في الاتحاد للطيران داخل الدولة وخارجها.

انضم عبدالمحسن البالغ من العمر 34 عاماً إلى الاتحاد للطيران في منصب مراقب مالي أول خلال عام 2008، ثم انتقل بعد ثلاث سنوات إلى مكتب الشركة بسيدني عقب ترقيته إلى منصب مدير مالي أول لمنطقة بأستراليا. وفي العام ذاته، تمّ اختيار عبدالمحسن كأفضل موظف إماراتي في الشؤون المالية ضمن الجوائز السنوية لموظفي تقديراً لمساهماته تجاه الشركة.

وفي عام 2013، أصبح عبدالمحسن يمارس مهام عمله من مكتب الشركة في برلين، حيث كان يشغل منصب مدير مالي لمكاتب الشركة في المنطقة وكان منوطاً بالإشراف على العمليات التشغيلية للشركة في أيرلندا وبلجيكا وتركيا وقبرص، إلى جانب الحسابات المالية لسفارات دولة الإمارات العربية المتحدة في أوروبا، ممثلاً عن الاتحاد للطيران.

وبهذه المناسبة، أفاد راي غاميل، رئيس شؤون الموظفين والأداء في الاتحاد للطيران، بقوله: "تمتلك الاتحاد للطيران سجلاً حافلاً من تطوير الكوادر الإماراتية الموهوبة والطموحة والمجتهدة وتأهيلهم لأن يكونوا قادة المستقبل. ونحن فخورون بشدة بالتقدم الوظيفي السريع الذي أحرزه عبدالمحسن على مدار السبع سنوات الماضية في الاتحاد للطيران وإنني على يقين بأنه سيمثل إضافة كبيرة كرئيس للشؤون المالية في طيران سيشل، شريك الحصص التابع للاتحاد للطيران."

ومن جهته، أفاد عبدالمحسن قائلاً: "تعتبر الاتحاد للطيران جهة العمل المفضلة لدى المواطنين الإماراتيين وإنني أشعر بالامتنان لفرص التطور التي حصلتُ عليها على مدار هذه الأعوام، ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، بل أيضاً في الخارج. فبفضل العمل في بيئة حيوية ذات وتيرة سريعة، اكتسبت المهارات والخبرة اللازمة لدعم طيران سيشل من خلال منصبي كرئيس للشؤون المالية أثناء المرحلة المقبلة من تطوري الوظيفي." 

يشغل عبدالمحسن هذا المنصب خلفاً لتارا ميرفي، التي ستعود إلى الاتحاد للطيران في منصب رفيع بأبوظبي.

وبهذه المناسبة، أفاد مانوج بابا، الرئيس التنفيذي لطيران سيشل، قائلاً: "يسرنا أن نرحب بعبدالمحسن في منصبه الجديد كرئيس للشؤون المالية في تلك الفترة الهامة من مسيرة الشركة وتطورها. يعتبر هذا المنصب القيادي في الشؤون المالية هاماً للتأكد من مواصلة التركيز على هدفنا الاستراتيجي للشركة المتمثل في تحقيق الربحية. كما نود أيضاً أن نشكر تارا على قيادتها والتزامها نحو التفوق في كافة الشؤون المتعلقة بالمالية، بما في ذلك إعداد التقارير والمشتريات وإدارة المشاريع والحوكمة، إذ لعبت تارا دوراً هاماً في دعم ربحية الشركة وتعزيز الأعمال ونتمنى لها دوام النجاح والتوفيق في عملها لدى مجموعة الاتحاد للطيران."