إنطلاق أحداث بطولة الخليج للتايكوندوا في نادي الشارقة
رام الله - دنيا الوطن
عقد نادي الشارقة الشارقة الرياضي الثقافي مع اتحاد الامارات للكاراتيه والتايكواندو عصر أمس الأول مؤتمرا صحفيا بقاعة المؤتمرات بنادي الشارقة لكرة القدم للكشف عن أحداث تنظيم البطولة الخليجية السادسة في التايكواندو لفئة الشباب والخامسة لفئة الناشئين والتي ستقام برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة .
حضر وقائع المؤتمر الصحفي كلا من عبدالله سلطان الخادم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي وعيسى هلال أمين السر العام ومحمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة نادي الشارقة مشرف الألعاب الفردية وحسين آل علي مدير البطولة وعبدالله الحمادي إداري الفريق ومن اتحاد الامارات للكاراتيه والتايكواندو الدكتوره منى مكي عضو مجلس إدارة الاتحاد ومحمد عباس المدير التنفيذي واللجان التطوعين من طلبة جامعة الشارقة وعدد من الرياضيين واللاعبين ووسائل الاعلام .
في بداية المؤتمر تحدث عبدالله سلطان الخادم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي معربا عن تقديره للتعاون الكبير بين النادي والاتحاد في تضافر الجهود لانجاح تنظيم الاستضافة والتي سيتجمع بها أكثر من 100 لاعب مؤكدا أن نادي الشارقة نجح بشكل كبير في النهوض بالألعاب الفردية .
من جانبها تحدثت الدكتوره منى مكي عضو مجلس إدارة الاتحادناقلة تحايت اللواء ناصر الرزوقي رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الادارة رافعة شكر الاتحاد للنادي على تعاونهم مع الاتحاد لاستضافة بطولة الخليج للتايكوندو واشار إلى أن الدول المشاركة خمسة وهي الامارات والسعودية وقطر والبحرين والكويت وعدد فئة الناشئين 50 من سنة 12 حتى 14 ، وفي فئة الشباب 50 من سن 15 إلى 17 سنة وسيدير البطولة 20 حكم دولي كما سيعقد على هامش البطولة اجتماع اللجنة التنظيمية الخليجية للتايكوندوا بجانب الاجتماعات الفنية .
من جانبه نقل عيسى هلال أمين السر العام تحيات الشيخ أحمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة متمنيا النجاح للبطولة .
من جهته حرص محمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي ومشرف الالعاب الفردية ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة على أهمية الحدث الخليجي الكبيرواكد أن أسرة النادي حريصة على مواصلة تنظيم البطولات والنجاح المتكامل للبطولة الحالية، مؤكداً اكتمال كافة سبل نجاح البطولة من قبل نادي الشارقة الذي يسخر كل إمكاناته لإنجاح البطولة .
ولفت إلى أهمية دور الشباب والمتطوعين في كافة المهام لانجاح البطولة من حيث الاستقبال وعكس صورة إمارة الشارقة التي تتزين بفوزها بالعاصمة السياحية للوطن العربي .
وشرحا للحضور مختلف الإجراءات الإدارية والفنية الخاصة بالبطولة والاتفاق





عقد نادي الشارقة الشارقة الرياضي الثقافي مع اتحاد الامارات للكاراتيه والتايكواندو عصر أمس الأول مؤتمرا صحفيا بقاعة المؤتمرات بنادي الشارقة لكرة القدم للكشف عن أحداث تنظيم البطولة الخليجية السادسة في التايكواندو لفئة الشباب والخامسة لفئة الناشئين والتي ستقام برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة .
حضر وقائع المؤتمر الصحفي كلا من عبدالله سلطان الخادم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي وعيسى هلال أمين السر العام ومحمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة نادي الشارقة مشرف الألعاب الفردية وحسين آل علي مدير البطولة وعبدالله الحمادي إداري الفريق ومن اتحاد الامارات للكاراتيه والتايكواندو الدكتوره منى مكي عضو مجلس إدارة الاتحاد ومحمد عباس المدير التنفيذي واللجان التطوعين من طلبة جامعة الشارقة وعدد من الرياضيين واللاعبين ووسائل الاعلام .
في بداية المؤتمر تحدث عبدالله سلطان الخادم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي معربا عن تقديره للتعاون الكبير بين النادي والاتحاد في تضافر الجهود لانجاح تنظيم الاستضافة والتي سيتجمع بها أكثر من 100 لاعب مؤكدا أن نادي الشارقة نجح بشكل كبير في النهوض بالألعاب الفردية .
من جانبها تحدثت الدكتوره منى مكي عضو مجلس إدارة الاتحادناقلة تحايت اللواء ناصر الرزوقي رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الادارة رافعة شكر الاتحاد للنادي على تعاونهم مع الاتحاد لاستضافة بطولة الخليج للتايكوندو واشار إلى أن الدول المشاركة خمسة وهي الامارات والسعودية وقطر والبحرين والكويت وعدد فئة الناشئين 50 من سنة 12 حتى 14 ، وفي فئة الشباب 50 من سن 15 إلى 17 سنة وسيدير البطولة 20 حكم دولي كما سيعقد على هامش البطولة اجتماع اللجنة التنظيمية الخليجية للتايكوندوا بجانب الاجتماعات الفنية .
من جانبه نقل عيسى هلال أمين السر العام تحيات الشيخ أحمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة متمنيا النجاح للبطولة .
من جهته حرص محمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي ومشرف الالعاب الفردية ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة على أهمية الحدث الخليجي الكبيرواكد أن أسرة النادي حريصة على مواصلة تنظيم البطولات والنجاح المتكامل للبطولة الحالية، مؤكداً اكتمال كافة سبل نجاح البطولة من قبل نادي الشارقة الذي يسخر كل إمكاناته لإنجاح البطولة .
ولفت إلى أهمية دور الشباب والمتطوعين في كافة المهام لانجاح البطولة من حيث الاستقبال وعكس صورة إمارة الشارقة التي تتزين بفوزها بالعاصمة السياحية للوطن العربي .
وشرحا للحضور مختلف الإجراءات الإدارية والفنية الخاصة بالبطولة والاتفاق






التعليقات