إنتر ميلان يواصل صحوته ويعبر أودينيزى بصعوبة

إنتر ميلان يواصل صحوته ويعبر أودينيزى بصعوبة
رام الله - دنيا الوطن
حقق إنتر ميلان فوزاً صعباً على مضيفه أودينيزى بهدفين مقابل هدف فى افتتاح الأسبوع 33 للدورى الإيطالى.

تعرض أودينيزى لموقف صعب فى البداية بطرد لاعبه ماوريتسيو دوميزى فى الدقيقة 40 للإنذار الثانى، ليكمل المباراة بعشر لاعبين.

وفى الدقيقة 48 سجل ماورو إيكاردى الهدف الأول للنيراتزورى من ركلة جزاء، ليليه أنتونيو دى ناتالى بالتعادل فى الدقيقة 50.

وفى الدقيقة 65 نجح الألمانى لوكاس بودولسكى المعار للإنتر من أرسنال الإنجليزى فى تسجيل أول أهدافه برداء فريق ميلانو ليحسم المباراة.

بتلك النتيجة قفز الإنتر مؤقتاً للمركز السابع بـ48 نقطة، بفارق نقطة عن فيورنتينا السادس، ومثلها عن جنوى السابع، فيما بقى أودينيزى مؤقتاً أيضاً بالمركز الثالث عشر بـ38 نقطة، مهدداً بفقد مركزه لصالح كييفو فيرونا أو ساسولو أو إمبولى.



 


التعليقات