يوم طبي مجاني بمدرسة العثيمين بخان يونس

يوم طبي مجاني بمدرسة العثيمين بخان يونس
غزة- دنيا الوطن
نظم المركز الطبي الخيري بجمعية دار الكتاب والسنة، يوماً طبياً مجانياً بمدرسة الإمام العثيمين بخان يونس، وذلك ضمن حملة "كلنا غزة 9"، الممولة من مؤسسة الشيخ عيد الخيرية بدولة قطر.

وأوضح إداري المركز الطبي بالجمعية محمد جرغون، أن برنامج الأيام الطبية المجانية يسير وفق جدول زمني ومناطق محددة على مدار العام، مع حرص جمعية دار الكتاب والسنة على تنفيذه في الأماكن الحدودية والمهمشة، علاوة على الأماكن التي تضررت ودمرت وشرد ساكنيها، خلال الحرب الأخيرة على غزة.

وبين أن اليوم الطبي المجاني، اشتمل على العديد من التخصصات الطبية، كالعيون والأسنان والباطنة والجلدية والأطفال والأنف والأذن والحنجرة وغيرها، وذلك بمشاركة نخبة مميزة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين.

وذكر جرغون أنه تم إجراء الفحوصات الطبية المجانية، وتقديم العلاج المجاني لما يزيد عن 400 طالب وطالبة بمدرسة الإمام العثيمين، مثمناً دور وجهود إدارة المدرسة، ومساهمتها الفاعلة في إنجاح اليوم الطبي المجاني.

من جانبه شدد مدير المدرسة الأستاذ يحيى الفرا، على أهمية البرنامج الطبي للطلبة، في توفير الفحوصات الطيبة والعلاج بشكل مجاني، مع متابعة بعض الحالات الضرورية خارج إطار المدرسة.

وعبر عن شكره وتقديره لدار الكتاب والسنة، ولمؤسسة الشيخ عيد الخيرية في دولة قطر، على دعمها وعطائها المتواصل وغير المحدود في مختلف المجالات الطبية والعلمية والدعوية والتنموية والإغاثية وغيرها.