مطار آل مكتوم الدولي يستقبل أول طائرة شحن تايوانية بدبي

مطار آل مكتوم الدولي يستقبل أول طائرة شحن تايوانية بدبي
رام الله - دنيا الوطن - محمد ظاهر
قام كل من خالد ناصر راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة مجموعة أبناء ناصر راشد لوتاه وشركاهم، وحسين ناصر راشد لوتاه المدير العام للمجموعة، باستقبال وتدشين وصول اول طائرة شحن جوي تابعة للطيران الصيني إلى مطار آل مكتوم الدولي، بحضور عبد الحميد ما المدير العام للمكتب التجاري لجمهورية الصين (تايوان) في دبي، والفريق الممثل للطيران الصيني من كل من تايبيه والمكتب الإقليمي للطيران في لكسمبورغ.

ويذكر أن مجموعة أبناء ناصر راشد لوتاه وشركائهم تعمل وكيلاً حصرياً للطيران الصيني في دبي والإمارات الشمالية منذ ما يزيد على الخمس وثلاثين عاماً، وذلك عبر شركتها الشقيقة آسيا للسفريات الجوية والسياحة، وهي الذراع الاستثمارية للمجموعة في مجال السياحة والسفر والشحن الجوي .

وعبر خالد لوتاه رئيس مجلس الإدارة عن أهمية هذه الخطوة الداعمة للاقتصاد الوطني والمساهمة في ربط دبي تجارياً بالعديد من الدول المهمة عبر مطار آل مكتوم الدولي المتميز من حيث الموقع الاستراتيجي والكفاءة الملتزمة بالمعايير الدولية .

وصرح حسين لوتاه المدير العام للمجموعة معبراً عن حرص المجموعة على لعب دورها تجاه التميز والريادة في الأعمال وفقاً للتوجهات والمعايير التي جعلت من دبي علامة فارقة في الخريطة العالمية.

التعليقات