"الأمة " تهنئ أبو زهري لتوليه منصب رئاسة جامعة الأقصى

"الأمة " تهنئ أبو زهري لتوليه منصب رئاسة جامعة الأقصى
غزة - دنيا الوطن
استقبل رئيس جامعة الأقصى أ.د. علي أبو زهري، وفداً من جامعة الأمة ترأسه أ.د. نعمان علوان، والمساعد الأكاديمي الدكتور رأفت الهور ، والمساعد الإداري الأستاذ خالد عاشور ، والأستاذ محمود أبوندى مدير العلاقات العامة ، ورافق رئيس جامعة الأقصى في الاستقبال النائب الأول لرئيس الجامعة د. محمد رضوان، ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية أ.د. أيمن صبح، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية د. فايق الناعوق، ونائب الرئيس للشؤون الثقافية والعلاقات العامة أ.د. نعمات علوان، ومساعد الرئيس لشئون التنمية وخدمة المجتمع د. نهاد اليازجي.

 ورحب أ.د. أبو زهري بالحضور ، معرباً عن سعادته بهذه الزيارات الهادفة إلى تأسيس قاعدة متينة من العلاقات بين الجامعات الفلسطينية، وذلك للإرتقاء بالتعليم الفلسطيني ضمن قواعد أساسية وذات جودة تعليمية، مبيناً أن الجامعة تسعى إلى نشر المعرفة، وتعميق جذورها، وخدمة المجتمع الفلسطيني ، في إطار فلسفة تستند إلى المفاهيم الوطنية، متمناً لإدارة جامعة الأمة التوفيق والازدهار.

ومن جهته  هنئ أ. د. علوان رئاسة الجامعة ، مبيناً أن جامعة الأمة للتعليم المفتوح تسعى إلى توطيد العلاقات مع مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية ، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك وفتح قنوات اتصال فعالة لتبادل الخبرات، مثمن دور جامعة الأقصى في التعليمي داخل المجتمع الفلسطيني.

التعليقات