افتتاح معرض ارشادي في مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية

رام الله - دنيا الوطن
افتتح يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية معرضا إرشاديا في مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية ضمن فعاليات اليوم الإرشادي "مستقبلي تخطيط وعطاء" ضمن فعاليات مبادرة الإرشاد والتوجيه المهني، وذلك بحضور ومشاركة مؤيد عفانة رئيس قسم العلاقات العامة في تربية قلقيلية وناريمان خليفة رئيس قسم الارشاد التربوي ومشرفي القسم، وممثلة جمعية الإغاثة الطبية في بلدة عزون صافية رضوان، وحشد من الحضور من المؤسسات الاهلية والمجتمع المحلي ومدارس بنات فاطمة غزال الاساسية وذكور عزون الاساسية وبنات العمرية الثانوية، ومعلمات وطالبات المدرسة.

لبنى مجّد مديرة مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية رحبت بالحضور، مشيرةُ الى أهمية الإرشاد والتوجيه المهني وأثره على الطالبات وحياتهن فيما بعد المدرسة، وشكرت مجّد أسرة مكتب التربية والتعليم، والمجتمع المحلي في بلدة عزون، وجمعية الاغاثة الطبية، وأسرة المدرسة من معلمات وطالبات، والمرشدة التربوية المبدعة سميرة محمد على الجهد الكبير في الاعداد والتنفيذ للنشاط.

يوسف عودة مدير التربية والتعليم أشاد بالجهد الإبداعي الكبير في المعرض والذي يمتاز بالشمول والإعداد الجيد والتنفيذ المتميز، ملخصا جهد عام كامل من الإبداع خاصة في موضوع الحياة المهنية للطلاب، مثمنا دور ادارة المدرسة والمرشدة التربوي والمعلمات والطالبات.

مؤيد عفانة أثنى بدوره على الجهود المبذولة وبارك لأسرة المدرسة هذا التميز والإبداع، مشيرا الى اهمية المعرض العلمي في صقل وبناء شخصية الطالبات المشاركات، خاصة في زاوية محاماة المهن المختلفة.

وقد اشتملت الفعاليات التربوية ايضا على تنظيم مسرحية إرشادية بعنوان "مهنتي مستقبلي" وحوار بين التعليم الأكاديمي والتعليم المهني، وقصيدة شعرية .

التعليقات