الأخبار
مشاهد مروعة لمجموعة قردة يقتلون شامبانزي بوحشية داخل حديقة حيوانأسهم البنوك الأوروبية تواصل مكاسبها للجلسة الرابعة على التواليمصر ترفع أسعار الوقود لخفض تكلفة دعم الطاقةالسفير عبد الهادي يزور مركز ايواء بلان بمركز ايواء حيفاإصابة فتيين اثنين خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية بلعينبسبب حريق بغابة بريسكوت الوطنية..إعلان حالة طوارئ بولاية أريزوناالجالية الفلسطينية بألمانيا تحذر من مخاطر إضعاف دور هيئات المنظمةحياة باربي بعد الزواج والحملالمخابرات العراقية تحقق مع أمير الكيمياويالعيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري تتعامل مع 2654 حالةنوم الأطفال بأغرب الأماكنسولار محطة الكهرباء المصري لم يؤثر على جدول التوزيع.. لماذا؟هذه الحسناء تحدت الجميع وتقدمت لمسابقة ملكة جمال الكونالحكومة:إغلاق المسجد الأقصى أمام المصلين عمل يتنافى مع القيم والأخلاقالاحتلال يمنع أهالي أسرى حماس من زيارة أبنائهم لإشعار آخر
2017/6/29

إمداد تعرض باقة من الأجهزة الثورية في عالم الطب التجميلي غير الجراحي

تاريخ النشر : 2015-04-09
رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت إمداد، الشركة الرائدة في تنمية وتطوير قطاع الطب التجميلي في منطقة الشرق الأوسط، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر دبي الدولي لأمراض الجلد والليزر "ديرما"، بمجموعة أجهزة جديدة ثورية ذات تقنيات مبتكرة في مجال الطب التجميلي غير الجراحي. هذا وينعقد المؤتمر تحت شعار "صحة البشرة .. محور اهتمامنا" خلال الفترة ما بين 7 -9 أبريل الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويتصدر قائمة تلك الأجهزة آرتاس، والذي يعرض لأول مرة في أسواق منطقة الشرق الأوسط أمام الجمهور في منصة الشركة، إضافة إلى جهاز الترافورمر لشد الوجه وتحديده، والذي يعتمد على استخدام الموجات فوق الصوتية عالية الكثافة والتركيز، بدون إجراء أي عمل جراحي أو الشعور بالألم، ليعيد للبشرة نضارتها وحيويتها خلال مدة وجيزة.

وفي معرض تعليقه على هذه المشاركة، أوضح تامر والي، الرئيس التنفيذي لإمداد أن مشاركة الشركة تأتي في إطار سياستها الرامية للإسهام في كافة الجهود التي تصب في صالح الارتقاء بصناعة الطب التجميلي في العالم العربي وخلق قاعدة صلبة تستند إلى أسس تكنولوجية متقدمة ترفع سوية الثقة لدى عموم الجمهور بمجال التجميل بوصفه جزءً لا يتجزأ من القطاع الطبي.

ولفت والي إلى أن اجتياح حمى عمليات التجميل في منطقتنا العربية ومستويات الطلب غير المسبوقة تجعل من توعية الجمهور بأساسيات الطب التجميلي الرسالة الأهم التي ينبغي على العاملين في هذا المجال تكريسها لأن العقبة الأكبر التي تواجه هذه الصناعة هي تأمين الثقة وهو الشعار الذي تبنته شركة إمداد منذ انطلاق عملياتها التشغيلية قبل أكثر من عشرين عاماً.

ومن بين التقنيات الحديثة التي يتضمنها جناح الشركة في ديرما، الروبوت آرتاس، والذي يمثل ثورة تقنية جديدة في عالم زراعة الشعر غير الجراحي، مبيناً أن دبي ديرما هو حدث عالمي مهم يمكّن المشاركين والزوار على حد سواء في التعرف إلى أحدث الاتجاهات السائدة وآخر الاكتشافات العلمية في قطاع التجميل و زراعة الشعر، الأمر الذي من شأنه التعريف بالجهاز الذي أثبت جدارته عالمياً قبل الدخول إلى أسواق الشرق الأوسط.

وقد أتاحت شركة إمداد الفرصة أمام الجمهور والزائرين لجناحها خلال المعرض الاطلاع مباشرة على آليات عمل الأجهزة المعروضة التي يتماشى أغلبها مع شعار المعرض لهذا العام في تكريس المفاهيم الصحيحة حول صحة البشرة وسبل الحفاظ على بشرة نضرة ذات لمعان آسر يكرس جمالية الإنسان.

واختتم السيد والي حديثه قائلاً: "إن المتابع لحركة الطب التجميلي يستطيع أن يلمس مدى الثقة التي حققتها شركة إمداد في مجال الطب التجميلي وإعادة صياغة المفاهيم الصحيحة حول هذا العلم عبر التركيز على البُعد التكنولوجي للأجهزة المستخدمة في عمليات التجميل وبث الثقة في أسواق منطقة الشرق الأوسط عبر إدخال تقنيات جديدة ومستحدثة  أثبتت فعاليتها الصحية في مختلف مناطق العالم وجدواها الاقتصادية للعاملين في هذا الحقل الطبي".

هذا وتعرض الشركة طيفاً واسعاً من منتجاتها الطبية العديدة والمتخصصة في مجال الطب التجميلي، إذ يمكن للزوار الإطلاع على أحدث تكنولوجيات التجميل في منطقة الشرق الأوسط والعالم من خلال منصة إمداد في مؤتمر ومعرض دبي لأمراض الجلد والليزر "ديرما".  
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف