تحكيم مبادرات القيادة المدرسية في تربية قلقيلية

تحكيم مبادرات القيادة المدرسية في تربية قلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية تحكيم مبادرات القيادة المدرسية لمديري ومديرات المدارس المشاركين في برنامج القيادة المدرسية LTD والذي تنفذه مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع المعهد الوطني للتدريب التربوي في وزارة التربية والتعليم العالي ومؤسسة الاميديست.

واشار يوسف عودة في كلمته الافتتاحية لتحكيم مبادرات القيادة المدرسية، الى اهمية البرنامج في اكساب مديري ومديرات المدارس المشاركين فيه خبرات ومهارات قيادية متنوعة تم تتويجها بتنفيذ مبادرة تربوية في كل مدرسة، شاكرا المؤسسات الشريكة على كم الجهد الابداعي في البرنامج.

وقد اشرف على تحكيم المبادرات لجنة متخصصة تكونت من د. شهناز الفار مدير عام المعهد الوطني للتدريب التربوي، ويوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية، ونصر ابو كرش من الادارة العامة للمتابعة الميدانية، اضافة الى مشاركة كل من خضر عودة النائب الفني لمدير التربية والتعليم ومنسق البرنامج في المديرية، ونضال هلال النائب الفني، وكذلك د. خالد دعوس من وزارة التربية والتعليم العالي.

وقدّم مديرو ومديرات المدارس المشاركين في برنامج القيادة المدرسية عروضا لمبادراتهم في مختلف مجالات العملية التربوية، مثل : تفعيل المختبر في العملية التعليمية، حديقتي صديقتي، شركاء في التعليم والتعلم، مدرستي مراكز تعليمية، التكنولوجيا ترتقي بالأداء والتحصيل، المطالعة جواز سفري لتنمية القراءة، مكتبتي في تحسن عملية التعليم، بيئة مدرسي .. بيئة جاذبة، فنوني لبيئتي، رفع كفاءة الطالبات في مهارة اللغة العربية.

واشار خضر عودة الى ان نتائج التحكيم ستعلن في وقت لاحق بعد الانتهاء من تحكيم كافة مبادرات القيادة المدرسية.

التعليقات