الأمن الوطني الفلسطيني تشارك في فعاليات إحياء ذكرى يوم الأرض بزراعة أشجار الزيتون على ارض قرية فقوعة
جنين- دنيا الوطن -محمد ابو هيفاء
قام مكتب العلاقات العامة والإعلام في قوات الأمن الوطني الفلسطيني ومجموعة من ضباط وصف ضباط وجنود من الكتيبة الخاصة الثانية من قوات الوطني
الفلسطيني بزراعة أشجار الزيتون على ارض قرية فقوعة بمناسبة يوم الأرض.
حيث شارك في إحياء فعاليات ذكرى يوم الأرض ممثل عن محافظ محافظة جنين السيد محمد حبش، ورئيس مجلس قروي فقوعة د. عامر ابو فرحة، وممثل عن هيئة المتقاعدين العسكريين المقدم علي ابو الدخان، وممثلين عن المؤسسة الأمنية، وحشد من أهالي قرية فقوعة.
وتأتي مشاركة قوات الأمن الوطني الفلسطيني لتأكيد أن زراعة هذه الأرض وإعمارها من شانه أن يعمل على تعزيز العلاقة بين الإنسان والأرض والتي ترمز لمعاني الصمود على هذه الأرض المقدسة.



قام مكتب العلاقات العامة والإعلام في قوات الأمن الوطني الفلسطيني ومجموعة من ضباط وصف ضباط وجنود من الكتيبة الخاصة الثانية من قوات الوطني
الفلسطيني بزراعة أشجار الزيتون على ارض قرية فقوعة بمناسبة يوم الأرض.
حيث شارك في إحياء فعاليات ذكرى يوم الأرض ممثل عن محافظ محافظة جنين السيد محمد حبش، ورئيس مجلس قروي فقوعة د. عامر ابو فرحة، وممثل عن هيئة المتقاعدين العسكريين المقدم علي ابو الدخان، وممثلين عن المؤسسة الأمنية، وحشد من أهالي قرية فقوعة.
وتأتي مشاركة قوات الأمن الوطني الفلسطيني لتأكيد أن زراعة هذه الأرض وإعمارها من شانه أن يعمل على تعزيز العلاقة بين الإنسان والأرض والتي ترمز لمعاني الصمود على هذه الأرض المقدسة.





التعليقات