قوات الأمن الوطني الفلسطيني تشارك في افتتاح معرض الفن التشكيلي والصور والتراث في مخيم جنين

قوات الأمن الوطني الفلسطيني تشارك في افتتاح معرض الفن التشكيلي والصور والتراث في مخيم جنين
غزة - دنيا الوطن
بتوجيهات قائد منطقة جنين وطوباس العقيد ركن محمد أبو هيفاء شارك مكتب العلاقات العامة والإعلام لقوات الأمن الوطني الفلسطيني في افتتاح معرض الفن التشكيلي والصور والتراث في مخيم جنين وذلك ضمن فعاليات إحياء الذكرى الثالثة عشرة لمعركة مخيم جنين البطولية.

حيث تم افتتاح المعرض في مركز النسوي في مخيم جنين بحضور نائب محافظ محافظة جنين السيد كمال ابو الرب، وأعضاء من المجلس التشريعي والثوري، وأمين سر حركة فتح/إقليم جنين السيد جمال جرادات، وحشد كبير من أهالي مخيم جنين.

واحتوى المعرض على مطرزات من التراث الفلسطيني من أعمال الأسرى، بالإضافة الى مشغولات يدوية وحرفية من إبداعات الأسرى المحررين.

تأتي مشاركة قوات الأمن الوطني الفلسطيني ضمن سلسلة الأنشطة التي تهدف لحماية التراث الوطني الفلسطيني ، ودعماً للمسيرة الأسرى،والمحافظة على تاريخ الشعب الفلسطيني.



التعليقات