"كلنا نجد وتهامة" جديد عيسى الكبيسي تأييدا لعاصفة الحزم على "وناسة"
رام الله - دنيا الوطن
تفاعلا منه مع ما تمر به المنطقة العربية وخصوصا منطقة الخليج من أحداث وخاصة انطلاق عاصفة الحزم الرامية إلى مساندة الشرعية في اليمن الشقيق، أطلق "صوت قطر" الفنان عيسى الكبيسي أغنية جديدة على قناة "وناسة" تحمل كل المعاني الوطنية والإخلاص لقضايا الأمة، والتي يتعاون فيها مجددا مع الشاعر القطري الكبير فالح العجلان الهاجري، وحملت عنوان "كلنا نجد وتهامة" وهي من ألحان عيسى الكبيسي نفسه، وتوزيع علي أباظة ومكساج أنيل. وتقول الأغنية التي تلقى النجاح على "وناسة" وسيتم بثها لاحقا على عدد من القنوات في كلماتها:
الإمامة لنا حنا الإمامة
ديننا بسمنا مرفوع هامة
ولا غدى للوغى برق وغمامة
كلنا كلنا نجد وتهامة
يا شمال العرب يسلم جنوبك
ويا شروق الوطن يسلم غروبك
يا وطن يا وطن هبت هبوبك
كلنا كلنا نجد وتهامة
حن هل الحق وأحفاد الصحابة
امة الخير في مُحكم كتابة
دعوتك ياوطنا مستجابة
كلنا كلنا نجد وتهامة
لسلامة سلام وللمعادي
سيف خالد ومسموم الهنادي
في لجيج البحر وبكل وادي
كلنا كلنا نجد وتهامة
وقال الفنان عيسى الكبيسي أن إطلاقه لهذه الأغنية يأتي شعورا منه بالدور الذي يلعبه الفنان في دعم أي تحرك يحمل بين طياته الحفاظ على وحدة العرب ومنطقة الخليج على وجه الخصوص، مشيرا إلى أن كلمات الأغنية تعكس الهم الذي يشغل مواطني هذا الجزء من العالم العربي والتي نجح الشاعر فالح الهاجري في تقديمها بقالب حماسي عمل من خلالها على إخراج كل ما يختزنه من طاقة لتكون صرخة في وجه كل من يحاول تعكير صفو هذه الأمة التي ستبقى موحدة إلى الأبد.
من جانب آخر، كشف الفنان عيسى الكبيسي عن إطلاقه لأغنية عاطفية جديدة على قناة "وناسة" أيضا، والتي تحمل عنوان "نفس الشعور" وهي من كلمات الشاعر علي العلي وألحان عيسى الكبيسي نفسه، وتوزيع علي أباظة وصولو لمحمود سرور ووتريات لتامر فيضي وإيقاعات لحسن إبراهيم فيما قام بالميكساج جاسم محمد. وأكد الكبيسي أن إطلاقه لهذه الأغنية يأتي استمرارا لخطته في طرح الأغاني السنغل، مشيرا إلى أنها تأتي بعد أقل من شهر من إطلاق أغنيته "حرام ما استاهل" والتي لا زالت تحتل المراتب الأولى على قناة "وناسة" ومضيفا أنه يتمنى أن تلقى أغنية "نفس الشعور" النجاح نفسه، خاصة وأنها تحتوي على موضوع نادرا ما يتم تناوله من طرف المطربين. وتقول هذه الأغنية في كلماتها:
نفس الشعور نتبادله هم وعذاب ..
والا انا مثل الوهم عندك سراب..
حيرتني.. واهديتني جمر الكلام ..
حيرتني .. واوصلتني درب الظلام ..
حبيبتي ......
يامن عرفتك من زمان .. قبل الزمان اللي بدا فيه العذاب
وقت ن مضى .... اللي فتح للعشق باب
حبيبتي ...
يامن عرفتك في مكان .. وين المكان اللي تلاقينا معاه
وين النجوم اللي تلالت في سماه ..
اذكر سحابة بجنبنا
وجمرة تصيح فدمنا
وقلبي خاطبك بكلام...
حتى الصباح .. اروي عطش منظور عيني بنظرتك
حبيبتي ...
قلب المعنى ماقوى ..
منك الظلام في حاضرك
ومارتوى..
عذب الكلام من ناظرك
ويبقى السؤال
يشار إلى أن عيسى الكبيسي ينكب حاليا على تصوير عدد من الأغاني التي سبق له أن أطلقها إلى جانب أعمال جديدة ستكون مفاجأة لجمهوره خلال الفترة القادمة.


تفاعلا منه مع ما تمر به المنطقة العربية وخصوصا منطقة الخليج من أحداث وخاصة انطلاق عاصفة الحزم الرامية إلى مساندة الشرعية في اليمن الشقيق، أطلق "صوت قطر" الفنان عيسى الكبيسي أغنية جديدة على قناة "وناسة" تحمل كل المعاني الوطنية والإخلاص لقضايا الأمة، والتي يتعاون فيها مجددا مع الشاعر القطري الكبير فالح العجلان الهاجري، وحملت عنوان "كلنا نجد وتهامة" وهي من ألحان عيسى الكبيسي نفسه، وتوزيع علي أباظة ومكساج أنيل. وتقول الأغنية التي تلقى النجاح على "وناسة" وسيتم بثها لاحقا على عدد من القنوات في كلماتها:
الإمامة لنا حنا الإمامة
ديننا بسمنا مرفوع هامة
ولا غدى للوغى برق وغمامة
كلنا كلنا نجد وتهامة
يا شمال العرب يسلم جنوبك
ويا شروق الوطن يسلم غروبك
يا وطن يا وطن هبت هبوبك
كلنا كلنا نجد وتهامة
حن هل الحق وأحفاد الصحابة
امة الخير في مُحكم كتابة
دعوتك ياوطنا مستجابة
كلنا كلنا نجد وتهامة
لسلامة سلام وللمعادي
سيف خالد ومسموم الهنادي
في لجيج البحر وبكل وادي
كلنا كلنا نجد وتهامة
وقال الفنان عيسى الكبيسي أن إطلاقه لهذه الأغنية يأتي شعورا منه بالدور الذي يلعبه الفنان في دعم أي تحرك يحمل بين طياته الحفاظ على وحدة العرب ومنطقة الخليج على وجه الخصوص، مشيرا إلى أن كلمات الأغنية تعكس الهم الذي يشغل مواطني هذا الجزء من العالم العربي والتي نجح الشاعر فالح الهاجري في تقديمها بقالب حماسي عمل من خلالها على إخراج كل ما يختزنه من طاقة لتكون صرخة في وجه كل من يحاول تعكير صفو هذه الأمة التي ستبقى موحدة إلى الأبد.
من جانب آخر، كشف الفنان عيسى الكبيسي عن إطلاقه لأغنية عاطفية جديدة على قناة "وناسة" أيضا، والتي تحمل عنوان "نفس الشعور" وهي من كلمات الشاعر علي العلي وألحان عيسى الكبيسي نفسه، وتوزيع علي أباظة وصولو لمحمود سرور ووتريات لتامر فيضي وإيقاعات لحسن إبراهيم فيما قام بالميكساج جاسم محمد. وأكد الكبيسي أن إطلاقه لهذه الأغنية يأتي استمرارا لخطته في طرح الأغاني السنغل، مشيرا إلى أنها تأتي بعد أقل من شهر من إطلاق أغنيته "حرام ما استاهل" والتي لا زالت تحتل المراتب الأولى على قناة "وناسة" ومضيفا أنه يتمنى أن تلقى أغنية "نفس الشعور" النجاح نفسه، خاصة وأنها تحتوي على موضوع نادرا ما يتم تناوله من طرف المطربين. وتقول هذه الأغنية في كلماتها:
نفس الشعور نتبادله هم وعذاب ..
والا انا مثل الوهم عندك سراب..
حيرتني.. واهديتني جمر الكلام ..
حيرتني .. واوصلتني درب الظلام ..
حبيبتي ......
يامن عرفتك من زمان .. قبل الزمان اللي بدا فيه العذاب
وقت ن مضى .... اللي فتح للعشق باب
حبيبتي ...
يامن عرفتك في مكان .. وين المكان اللي تلاقينا معاه
وين النجوم اللي تلالت في سماه ..
اذكر سحابة بجنبنا
وجمرة تصيح فدمنا
وقلبي خاطبك بكلام...
حتى الصباح .. اروي عطش منظور عيني بنظرتك
حبيبتي ...
قلب المعنى ماقوى ..
منك الظلام في حاضرك
ومارتوى..
عذب الكلام من ناظرك
ويبقى السؤال
يشار إلى أن عيسى الكبيسي ينكب حاليا على تصوير عدد من الأغاني التي سبق له أن أطلقها إلى جانب أعمال جديدة ستكون مفاجأة لجمهوره خلال الفترة القادمة.




التعليقات