لماذا لم تحضر "رغدة " أي عزاء بعد وفاة أحمد زكي؟
رام الله - دنيا الوطن
أشارت الفنانة السورية رغدة، أمس الخميس، إنها عزفت عن حضور مراسم الوفاة والتعزية للفنانين، وذلك لأنها تحولت إلى “شو إعلامي” بسبب انتشار الكاميرات والصحافة بشكل مبالغ فيه، لافتة إلى أنها لم تحضر أي عزاء بعد وفاة الفنان الراحل أحمد زكي.
وأضافت رغدة، خلال حوارها مع الإعلامي مفيد فوزي عبر برنامج “مفاتيح” على شاشة “دريم 2″، أن الفنانة فاتن حمامة كانت على حق عندما أوصت بعدم إقامة عزاء لها، لافتة إلى أنها أوصت أبناءها أيضاً بعدم عمل عزاء لها بعد وفاتها، لا سيما بعد ما أصبحت تشاهده الآن في تلك المناسبات من عدم مراعاة لحرمة الموت.
أشارت الفنانة السورية رغدة، أمس الخميس، إنها عزفت عن حضور مراسم الوفاة والتعزية للفنانين، وذلك لأنها تحولت إلى “شو إعلامي” بسبب انتشار الكاميرات والصحافة بشكل مبالغ فيه، لافتة إلى أنها لم تحضر أي عزاء بعد وفاة الفنان الراحل أحمد زكي.
وأضافت رغدة، خلال حوارها مع الإعلامي مفيد فوزي عبر برنامج “مفاتيح” على شاشة “دريم 2″، أن الفنانة فاتن حمامة كانت على حق عندما أوصت بعدم إقامة عزاء لها، لافتة إلى أنها أوصت أبناءها أيضاً بعدم عمل عزاء لها بعد وفاتها، لا سيما بعد ما أصبحت تشاهده الآن في تلك المناسبات من عدم مراعاة لحرمة الموت.

التعليقات