ماكلارين تطلق طراز 570 إس كوبيه الأول ضمن الفئة الرياضية في معرض نيويورك الدولي للسيارات

ماكلارين تطلق طراز 570 إس كوبيه الأول ضمن الفئة الرياضية في معرض نيويورك الدولي للسيارات
رام الله - دنيا الوطن
تستعد ماكلارين لإطلاق أول طراز من عائلة الفئة الرياضية والذي سيحمل اسم 570 إس كوبيه، والذي يتميز بمحرك ثماني الاسطوانات وتصميم يتضمن مقعدين، ويعتمد في تصنيعه على ألياف الكربون بشكل كبير، كما ستبرز المزايا الجمالية وخصائص الديناميكية الهوائية عند الظهور الأول لهذا الطراز خلال الدورة 115 لمعرض نيويوك الدولي للسيارات.

ومع إطلاق سيارة 570 إس كوبيه التي ستكون الأولى ضمن الفئة الرياضية، فإن ماكلارين ستستعرض نظام الفئات الثلاث في نيويورك لأول مرة على مستوى العالم. وسيشترك كل طراز ضمن الفئة الرياضية بمزايا خاصة بهذه الفئة، فيما ستكون فئة السيارات السوبر والسيارات الفائقة في موقع أعلى ضمن التسلسل الهرمي لماكلارين.

والفئات كالتالي:

فئة السيارات السوبر

فئة السيارات الفائقة

فئة السيارات الرياضية

وستتميز السيارة الجديدة من ماكلارين بأعلى مستوى من الأداء، بالإضافة إلى مزايا التحكم والاستمتاع بالقيادة، كما أن 570 إس كوبيه ستكون أول طراز تقدمه ماكلارين ويتمتع بالتقنيات الخاصة بالسباقات ضمن فئة السيارات الرياضية. وتماشياً مع نظام التسمية الذي بدأ في طراز 650 إس، فإن رقم 570 يدل على القوة التي يقدمها المحرك في أول طراز من الفئة الرياضية من ماكلارين والتي تبلغ 570 بي إس، والتي تعادل 562 حصان بخاري.

وسيتم الكشف والإعلان عن مزيد من التفاصيل والصور لسيارة ماكلارين 570 إس كوبيه خلال الأسبوع القادم بعد الكشف العالمي عن الطراز الجديد والذي سيتم خلال المؤتمر الصحفي الذي تعقده ماكلارين أوتوموتيف في نيويورك يوم الأربعاء 1 أبريل، 2015 عند الساعة19.55 بتوقيت غرينتش، الجناح 704، المستوى 3.

التعليقات