"تيل إن" تعزز حضورها في المنطقة عبر شراكتها مع داتامينا
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة داتامينا (datamena)- مركز نقل البيانات والمحتوى الرقمي المستقل الذي يتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مركزاً لخدماته التي تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- عن تعاونها الجديد مع شركة خدمات الاتصال الإندونيسية العملاقة،"بي تي تيليكوم إندونيسيا" (PT Telekeomunikasi Indonesia)، الممثلة بشركة "تيل إن"، وذلك بغية توفير خدمات محسّنة لعملائها من الشركات في إندونيسيا ومنطقة الشرق الأوسط.
ويعد الهدف الإستراتيجي من هذه الاتفاقية الهامة تأسيس نقطة حضور مملوكة من شركة "تيل إن" في منطقة الشرق الأوسط لدعم خططها الرامية لتعزيز شبكتها على المستوى العالمي. وسيتيح حضور "تيل إن" في مركز بيانات داتامينا في الشرق الأوسط للشركة تقديم خدماتها للشركات الإندونيسية ذات المتطلبات المرتبطة بمجال اتصال البيانات بين إندونيسيا والمنطقة. كما تسعى ’تيل إن‘ من خلال اتفاقية التعاون إلى تعزيز خدمات الاتصال الموفرة للجالية الإندونيسية الكبيرة في منطقة الشرق الأوسط.
وفي هذا السياق قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "يسعدنا أن نرحب بانضمام شركة "بي تي تيليكوم إندونيسيا" إلى منصة داتامينا، ومن شأن هذه الشراكة أن تصب في مصلحة الشركة ومجموعة عملاء مركز بيانات داتامينا عبر فتح الباب لتعزيز الإتصال واستنباط المزيد من فرص الأعمال بين منطقة الشرق الأوسط وإندونيسيا".
وقال نيوتو بريونو، نائب الرئيس في شركة "تيل إن": "يحظى حضورنا في منطقة الشرق الأوسط بأهمية استراتيجية للشركة. ويعد داتامينا المركز الأفضل لتأسيس نقطة حضور في المنطقة ما سيتيح العديد من الفوائد لمزودي خدمات نقل البيانات الإقليميين".
وتنضم "تيل إن" إلى مجموعة شركات يفوق عددها الـ 70 ممن يستخدمون منصة داتامينا للإستفادة من خدمات تأسيس نقاط الحضور والاتصال والبنى التحتية والخبرات المتميزة، بغية تعزيز حضورها الإقليمي والعالمي.
ويجدر الذكر أن معرض كاباسيتي الشرق الأوسط هو حدث سنوي رائد وذا أهمية كبيرة بالنسبة إلى موفري خدمات نقل البيانات على المستويين الإقليمي والدولي. وتعقد الدورة العاشرة من المؤتمر المعروف عالمياً بمشاركة داتامينا كراعٍ ماسي.
أعلنت شركة داتامينا (datamena)- مركز نقل البيانات والمحتوى الرقمي المستقل الذي يتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مركزاً لخدماته التي تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- عن تعاونها الجديد مع شركة خدمات الاتصال الإندونيسية العملاقة،"بي تي تيليكوم إندونيسيا" (PT Telekeomunikasi Indonesia)، الممثلة بشركة "تيل إن"، وذلك بغية توفير خدمات محسّنة لعملائها من الشركات في إندونيسيا ومنطقة الشرق الأوسط.
ويعد الهدف الإستراتيجي من هذه الاتفاقية الهامة تأسيس نقطة حضور مملوكة من شركة "تيل إن" في منطقة الشرق الأوسط لدعم خططها الرامية لتعزيز شبكتها على المستوى العالمي. وسيتيح حضور "تيل إن" في مركز بيانات داتامينا في الشرق الأوسط للشركة تقديم خدماتها للشركات الإندونيسية ذات المتطلبات المرتبطة بمجال اتصال البيانات بين إندونيسيا والمنطقة. كما تسعى ’تيل إن‘ من خلال اتفاقية التعاون إلى تعزيز خدمات الاتصال الموفرة للجالية الإندونيسية الكبيرة في منطقة الشرق الأوسط.
وفي هذا السياق قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "يسعدنا أن نرحب بانضمام شركة "بي تي تيليكوم إندونيسيا" إلى منصة داتامينا، ومن شأن هذه الشراكة أن تصب في مصلحة الشركة ومجموعة عملاء مركز بيانات داتامينا عبر فتح الباب لتعزيز الإتصال واستنباط المزيد من فرص الأعمال بين منطقة الشرق الأوسط وإندونيسيا".
وقال نيوتو بريونو، نائب الرئيس في شركة "تيل إن": "يحظى حضورنا في منطقة الشرق الأوسط بأهمية استراتيجية للشركة. ويعد داتامينا المركز الأفضل لتأسيس نقطة حضور في المنطقة ما سيتيح العديد من الفوائد لمزودي خدمات نقل البيانات الإقليميين".
وتنضم "تيل إن" إلى مجموعة شركات يفوق عددها الـ 70 ممن يستخدمون منصة داتامينا للإستفادة من خدمات تأسيس نقاط الحضور والاتصال والبنى التحتية والخبرات المتميزة، بغية تعزيز حضورها الإقليمي والعالمي.
ويجدر الذكر أن معرض كاباسيتي الشرق الأوسط هو حدث سنوي رائد وذا أهمية كبيرة بالنسبة إلى موفري خدمات نقل البيانات على المستويين الإقليمي والدولي. وتعقد الدورة العاشرة من المؤتمر المعروف عالمياً بمشاركة داتامينا كراعٍ ماسي.

التعليقات