نانسي مرفوضة بشدة في الجزائر أرض الأولياء الصالحين

رام الله - دنيا الوطن
 
بقلم عبد القادر كعبان

بعدما احتضنت مصر اللبنانية نانسي عجرم منذ بداياتها قامت هذه الأخيرة بالغناء للمصريين بحب كبير بأغنيات عديدة "أنا مصري"، "دي مصر المحروسة" و آخرها "المصري مان" فوجدت ترحيبا من الشعب المصري الذي يحبها و يحترمها على عكس الجزائر التي تلقت صفعة من نانسي تحديدا من أول فرصة وجدتها هذه اللبنانية من خلال مباراة كرة قدم جمعت مصر و الجزائر و لا دخل لبلدها لبنان فيها غير أن "حادثة أم درمان" حركت مشاعر نانسي المصرية لتشتم شهداء الثورة التحريرية و ما زاد ذلك هو تكبرها على حكم ربانية عرفتها الأمة المحمدية في هذا الزمن كررتها ملائكة الأيمان منذ سنين هذا ما جعل الشعب الجزائري يرفض اليوم و بشدة زيارة هذه النجمة المتعالية على الله لأرض الأولياء الصالحين خصوصا بعدما أصبح اسمها يتكرر ضمن قائمة احياء حفل ضمن احتفالات الجزائر عاصمة ثقافية لهذه السنة.

عاد و نفى مدير أعمالها جيجي لامارا حسب مصادرنا الموثوقة أن نانسي لم تتلقى أي دعوى بهذا الشأن لا من بعيد و لا من قريب و أرض الأولياء الصالحين نفسها تأبى أن تدوس أقدام المتكبرين على اختيارات ربانية و حكم غيبية أمثال نانسي عجرم أرض الجزائر الطاهرة بدماء شهداء الثورة.

التعليقات