قناة سكاي نيوز العربية تعلن عن اطلاق برنامج "غرفة الاخبار" الجديد

قناة سكاي نيوز العربية تعلن عن اطلاق برنامج "غرفة الاخبار" الجديد
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت قناة سكاي نيوز عربية عن إطلاق برنامج "غرفة الأخبار" الجديد اعتباراً  من اليوم، وسيبث 5 مرات أسبوعيًا من الأحد إلى الخميس من الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ويستمر لمدة ساعتين، وذلك ضمن حزمة البرامج الجديدة على شاشتها، وتسعى سكاي نيوز عربية من خلال البرنامج لتقديم رؤية جديدة ومبتكرة للبرامج الإخبارية والحوارية، حيث يهدف لمناقشة القضايا الإخبارية في المنطقة والعالم بعمق لا يقتصر فقط على عرض الخبر، بل يمتد ليشمل تحليل الأحداث وتقديم معلومات وافية عنها وعن ظروفها وتداعياتها.

وقد شكلت سكاي نيوز عربية فريق عمل لهذا البرنامج، مكوّن من 5 مذيعين متميزين، يجمعون بين الخبرة الطويلة والشباب المتمرس، بقيادة مهند الخطيب، وبمشاركة كل من فضيلة سويسي وشانتال أبي خليل ويوسف الشريف وجرير دبابنة.

ويقدم "غرفة الأخبار" الذي يمتد على مدار ساعتين صيغة جديدة للبرامج الإخبارية التي تبحث في القضايا السياسية. ويناقش البرنامج الأحداث الراهنة من الدول العربية ومختلف أنحاء العالم بأسلوب مبتكر شكلاً ومضموناً يقوم على التنوع بين نشرات الأخبار والتقارير المتعمقة وتحليلات المختصين والحوارات لتقديم صورة شاملة ومتكاملة حول الحدث من مختلف الزوايا والنواحي التي تؤثر فيها.

وحول البرنامج وفريق العمل قال الإعلامي مهند الخطيب: "أنا وكل طاقم عمل البرنامج متحمسون للغاية لإطلاق البرنامج الجديد الذي سيشكل نقطة تحول في مضمار البرامج الإخبارية. إن ما يميز فريق عمل غرفة الأخبار هو الجمع بين خبرات عديدة ومتنوعة تقدم منظوراً جديداً وشاملاً في نقل الخبر وتحليله، ونحن نعمل على مدار الساعة للتجهيز له كي يخرج بالصورة الأمثل التي تليق بتطلعات متابعي قناة سكاي نيوز عربية".

ويستضيف (غرفة الأخبار) خبراء ومختصين بالمواضيع المثارة يقدمون رؤية متعمقة من مختلف الزوايا توفر فهما أفضل ومنظوراً جديداً للمشاهدين. وبالإضافة إلى توظيف أحدث التقنيات الحديثة في شرح الخبر وتوضيحه، يشتمل البرنامج على تقديم تقارير ونقاشات تعيد قراءة القضايا وتحلل ما وراءها من زوايا إنسانية واجتماعية جديدة، مع التزام الموضوعية والتمسك بأعلى المعايير المهنية واحترام رسالة القناة المتمثلة في الانحياز للحقيقة.

وقال نارت بوران، المدير العام لقناة سكاي نيوز عربية: "يمثل (غرفة الأخبار) نقلة نوعية في فضاء البرامج الإخبارية ويجسد حرص سكاي نيوز عربية على تقديم برامج جديدة ومبتكرة تلبي تطلعات المشاهد العربي. كما يجمع البرنامج بين الأسلوب التفاعلي والتجديد والابتكار في الشكل والمضمون مع الحفاظ على المتابعة المهنية الدقيقة والشاملة، حيث يتم تدعيم مواضيع النقاش والحوار المطروحة في كل حلقة بالتقارير والتحليلات والآراء التي تقدم إحاطة شاملة لا تقتصر على الحدث الآني  بل تشمل خلفياته والأحداث الأخرى المرتبطة به".

وسيبث البرنامج 5 مرات أسبوعيًا من الأحد إلى الخميس من الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ويستمر لمدة ساعتين. ويجسد حرص سكاي نيوز عربية على تقديم برامج متميزة تبتعد عن النطاق الإخباري التقليدي شكلاً ومضموناً وتقديم المزيد من المحتوى المتميز الذي يلبي تطلعات المشاهد العربي. ويعتبر برنامج غرفة الأخبار أول برنامج إخباري حواري تحليلي من نوعه، يقدم فرصة لمتابعة المستجدات والتعرف على ما ورائها واستقراء آثارها وتطوراتها. 

التعليقات