العبيد يسجل أول هاتريك في المنافسات والمشتل ويحقق كبرى المفاجآت ووادي ابرز العائدين

العبيد يسجل أول هاتريك في المنافسات والمشتل ويحقق كبرى المفاجآت ووادي ابرز العائدين
رام الله - دنيا الوطن - محمد حجاج
سجل نجم هجوم فريق غزة الرياضي أول هاتريك ضمن منافسات دور ال32 في بطولة الكأس بمحافظات غزة؛ حيث قاد النجم سليمان العبيد فريقه غزة الرياضي لاكتساح القادسية الرفحي برباعية مقابل هدف وحيد على ملعب المدينة الرياضية بخان يونس.

العبيد سجل هاتريك خلال المباراة التي جرت مساء الجمعة, وافتتحها بالهدف الأول في الدقيقة 44 و 78 و 88 ،وأكمل نجم خطا لوسط انس الحلو الرباعية للعميد في الدقيقة 45، بينما سجل هدف الفريق الرفحي الوحيد عبد اللطيف عليان من ركلة جزاء في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة يصطدم متصدر الدرجة الممتازة بمتصدر الدرجة الأولى شباب جباليا الذي تخطى الوفاق بثلاثية ضمن نفس الدور للمسابقة.

كما فجر المشتل "درجة ثانية" واحدة من اكبر مفاجآت البطولة وحقق مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على خدمات خان يونس "درجة ممتازة" بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة تألق فيها إبراهيم أبو سيف بعدما سجل هدفي فريقه في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي ضمن دور أل 32 لبطولة الشهيد عاهد زقوت.

أبو سيف افتتح النتيجة للمشتل في الدقيقة 36 وبعد ثلاث دقائق عادل خدمات خان يونس النتيجة بهدف ذاتي من لاعبي المشتل، وعاد أبو سيف ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 59 ليصعد بفريقه لدور أل 16 ؛ ليقابل بذلك أهلي غزة في دور 16 من البطولة التي تحمل اسم الشهيد عاهد زقوت.

أما ابرز اللاعبين العائدين إلى منافسات البطولة فقد  نجم اتحاد الشجاعية المخضرم الدولي حسام وادي لاعب بعد عودته من المحافظات الشمالية ,وقد عبر عن رضاه بفوز فريقه وصعوده للدور الثاني في البطولة على حساب بيت حانون الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف

ورجح وادي كفة فريقه اتحاد الشجاعية بعدما استطاع تسجيل الهدف الأول من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة (28) من الشوط الأول قبل أن يضاعف حربي السويركي وعلاء عطية النتيجة لتنتهي المباراة بفوز اتحاد الشجاعية وعبوره للدور الثاني

وأكد وادي أن الفريق يسير بخطي ثابتة وثقة واضحة نحو تقديم عروض مميزة في بطولتي الكأس والدوري منوهاً إلي ضرورة العمل بروح الفريق وتذليل كل عقبات تواجه الفريق في المرحلة المقبلة لاسيما وأن كل الفرق لديها ما يمكن أن تقدمه وتبذل جهداً مضاعفاً من اجل الفوز باللقب الذي خسره الفريق في العام الماضي أمام خدمات رفح.

التعليقات