اللواء إبراهيم رمضان يلتقي مديرة وطالبات مدرسة طوره الثانوية ويعد بزيارة القرية وتقديم المساعدة
رام الله - دنيا الوطن
اطلع اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين على احتياجات مدرسة طوره الثانوية ،التي قدمتها مديرة المدرسة نجوى قبها ،خلال اجتماع جرى في مكتب المحافظ اليوم بحضور عدد من المعلمات والطالبات .
وقد ركزت قبها على حاجة المدرسة الملحة لبناء مقصف و مكتب للإدارة و مختبر للحاسوب وكذلك كاميرات مراقبة.
حيث يبلغ عدد التلاميذ 250 ، منهم تلاميذ ذكور( مختلط للصف الرابع فقط)، وهي مدرسة بناء قديم تم إضافة ثمانية صفوف جديدة سيتم تسليمها قريبا بعد الانتهاء من تشطيبها .
هذا ودعت قبها المحافظ لزيارة البلدة و التعرف عن قرب إلى احتياجاتها ، شاكرة جهود المحافظ الحثيثة لتنمية قرى وبلدات المحافظة و بسط الأمن والأمان.
من جهته وعد المحافظ بدراسة كافة الطلبات و البحث عن جهة للتمويل فيما يمكنه ان يلبي الاحتياجات حسب الأولوية .
كما تم التنسيق لزيارة قريبة إلى طوره الغربية للقاء الفعاليات هناك ومن ضمنها المجلس القروي مدراء المدارس واعتبر رمضان مطالب المديرة مشروعة.
وابدى الاستعداد لتقديم الرعاية بالتعاون مع كافة الجهات الرسمية والممولة. فيما قدمت الطالبات درعا تقديرا من إدارة المدرسة إلى المحافظ على جهوده التنموية وألقيت كلمتين تعبران عن مشاعر الانتماء والولاء لفلسطين وقيادتها الرسمية.
وفي السياق ذاته قدم كمال أبو الرب مدير عام الإدارة العامة للشؤون العامة وصفا للمحافظ ودوره في نشر الأمن ورعاية المواطنين وتحقيق التنمية ممثلا لسيادة الرئيس محمود عباس في المحافظة.
وقد ضم وفد المدرسة كلا من المعلمات فاديه أبو على ورنا نجم وإيمان شلبي وفداء عصفور والتلميذات كلا من زران ، وريان و أسماء وشهد و سوسن قبها، ومن المحافظة منصور السعدي مسؤول المتابعة وسناء بدوي مديرة العلاقات العامة والإعلام.
اطلع اللواء إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين على احتياجات مدرسة طوره الثانوية ،التي قدمتها مديرة المدرسة نجوى قبها ،خلال اجتماع جرى في مكتب المحافظ اليوم بحضور عدد من المعلمات والطالبات .
وقد ركزت قبها على حاجة المدرسة الملحة لبناء مقصف و مكتب للإدارة و مختبر للحاسوب وكذلك كاميرات مراقبة.
حيث يبلغ عدد التلاميذ 250 ، منهم تلاميذ ذكور( مختلط للصف الرابع فقط)، وهي مدرسة بناء قديم تم إضافة ثمانية صفوف جديدة سيتم تسليمها قريبا بعد الانتهاء من تشطيبها .
هذا ودعت قبها المحافظ لزيارة البلدة و التعرف عن قرب إلى احتياجاتها ، شاكرة جهود المحافظ الحثيثة لتنمية قرى وبلدات المحافظة و بسط الأمن والأمان.
من جهته وعد المحافظ بدراسة كافة الطلبات و البحث عن جهة للتمويل فيما يمكنه ان يلبي الاحتياجات حسب الأولوية .
كما تم التنسيق لزيارة قريبة إلى طوره الغربية للقاء الفعاليات هناك ومن ضمنها المجلس القروي مدراء المدارس واعتبر رمضان مطالب المديرة مشروعة.
وابدى الاستعداد لتقديم الرعاية بالتعاون مع كافة الجهات الرسمية والممولة. فيما قدمت الطالبات درعا تقديرا من إدارة المدرسة إلى المحافظ على جهوده التنموية وألقيت كلمتين تعبران عن مشاعر الانتماء والولاء لفلسطين وقيادتها الرسمية.
وفي السياق ذاته قدم كمال أبو الرب مدير عام الإدارة العامة للشؤون العامة وصفا للمحافظ ودوره في نشر الأمن ورعاية المواطنين وتحقيق التنمية ممثلا لسيادة الرئيس محمود عباس في المحافظة.
وقد ضم وفد المدرسة كلا من المعلمات فاديه أبو على ورنا نجم وإيمان شلبي وفداء عصفور والتلميذات كلا من زران ، وريان و أسماء وشهد و سوسن قبها، ومن المحافظة منصور السعدي مسؤول المتابعة وسناء بدوي مديرة العلاقات العامة والإعلام.

التعليقات