مصر : بالفيديو .. مصرع إرهابى أثناء زرع عبوة بمحول كهرباء فى بورسعيد

مصر : بالفيديو .. مصرع إرهابى أثناء زرع عبوة بمحول كهرباء فى بورسعيد
رام الله - دنيا الوطن
نشرت قناة صدى البلد المصرية صوراً للارهابى بلال العزبى الذى لقه حتفه اثناء زرع عبوة ناسفة بمحول كهرباء بحى المناخ ببورسعيد وفق تصريحات الاجهزة الامنية بمديرية امن بورسعيد على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى .

كان اهالى بورسعيد هرعوا على دوى انفجار هائل مساء اليوم بمنطقة حى المناخ تبين انه من محول كهرباء مواجه لمبنى الضرائب العامة .

وبالانتقال الى موقع البلاغ تبين وجود جثة ممزقة لشخص فى منتصف العقد الثانى من عمره فصل زراعه عن جسمه تماما بجوار المحول وتواجد باقى الجسم اسفل سيارة ماركة " كيا " ذهبية اللون تحمل لوحات ط ع س 2375 .

و قامت سيارة الإسعاف بنقل الجثة وأشلائها إلى مشرحة مستشفى بورسعيد العام ووضعها تحت تصرف النيابة العامة لحين الكشف عن هوية المجني عليه والتحقق من عدم علاقته بالحادث التفجيري.

وأكد عدد من شهود العيان بالمنطقة أنهم لم يشاهدوا من قام بزرع العبوة الناسفة إنما لاحظوا مرور المجني عليه بدراجة بجوار المحول الذي تم تفجيره.

فيما أكدت مصادر أمنية بالأمن الوطني فرع بورسعيد،ان الجثة التي عثر عليها بمحيط محول كهرباء حي المناخ ببورسعيد الذي وقع به انفجار منذ قليل هي جثة الارهابي بلال العزبي نجل احد قيادات الجماعة الارهابية والمحال للمحاكمة بجنايات محكمة امن الدولة العليا في قضية قسم شرطة العرب.

واضافت المصادر بأنه يجري الان تفريغ اسطوانة مدمجة من احدي الكاميرات المثبتة بمحل مواجه لمكان التفجير للوقوف علي ما اذا كان هناك افراد اخري مع الارهابي في عملية التفجير من عدمه.


 


التعليقات