قيادي في الحراك الجنوبي : الى زعيم الحوثيين من قتلكم وشردكم ليس القيادات الجنوبية بل من احتل الجنوب في 94

قيادي في الحراك الجنوبي : الى زعيم الحوثيين من قتلكم وشردكم ليس القيادات الجنوبية بل من احتل الجنوب في 94
رام الله - دنيا الوطن
قال القيادي الشاب في الحراك الجنوبي يونس محمد سليمان ناصر في تصريح له على الجنوبيين اليوم الاصطفاف بكل مكوناتهم للوقوف مع الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء خالد بحاح ووزير الدفاع محمود الصبيحي ورئيس جهاز الامن القومي علي حسن الاحمدي وكل القيادات الجنوبيه المحاصره في صنعاء من قبل مليشيات الحوثيين المسلحة.

وأضاف ان الشعب الجنوبي يرفض كل العنجهية والتغطرس على القيادات الجنوبية في صنعاء وفرض الإقامة الجبرية عليهم بقوة السلاح .

كما دعاء الجنوبيين الى أقامة وقفات احتجاجيه ومسيرات جماهيريه تضامنية وارسل رسائل الى الدول العشر ومجلس الأمن بأننا لن نظل مكتوفي الايد أذا لم يتم فك الحصار على الرئيس هادي وكل القيادات الجنوبيه المحاصره.

ووجه القيادي في الحراك رسالة الى زعيم الحركة الحوثية السيد عبدالملك بالإسراع لفك الحصار على الرئيس وكل القيادات وسحب مسليحه ، لعدم وجود اي عداوه بين ابناء الجنوب وبينكم وان عدوك الحقيقي هو من قام بشن سته حروب عليكم وقتلكم وشرد اسركم وهدم منازلكم فعدوكم هو من احتل الجنوب في عام اربعه وتسعين واليوم هو من يقوم باغوائكم من أجل الغظاء عليكم .

وأوضح ان الجنوب وابناءه لن يكونوا مسرح لاي صراع داخلي او اقليمي او دولي واننا مع شعبنا في الجنوب وقضيته العادله ولن نرضئ بأي حلول لاتلبي مطالب شعبنا الجنوبي في استعادة دولته الجنوبية بحدودها المعترف ماقبل 90 .

ووجهه القيادي سونس نداء عاجل الى ابناء محافظه حضرموت وشبوه والمهره الى التمسك بوحده الجنوب كاملآ دون تقسيم وان الجنوب جسم لايقبل التقسيم وجاء هذا النداء لتحذير اخواننا في تلك المحافظات من أجل قطع الطريق على كل المتربصين
بوحده الجنوب الذين يروجون اعدائه بآن حضرموت تعسئ الى اقامه دوله مستقلة.

واختتم القيادي يونس تصريحه ان كل هذا التسريبات جاءت فقط من أجل خلق الذرائع لاحتلال حضرموت بهدف الحفاظ على الوحده ، وأن ابناء الجنوب في حضرموت لن تمر عليهم كل تلك المخططات التي تسعى لها قوى شمالية لشق الشارع
الجنوبي واحتلاله مرة اخرى .

التعليقات