دو تكرّم الفائزين في مسابقة نرزفلها التي استقطبت العديد من المشاركين

دو تكرّم الفائزين في مسابقة نرزفلها التي استقطبت العديد من المشاركين
رام الله - دنيا الوطن
كرّمت دو الفائزين أصحاب أفضل 20 مشاركة في مسابقة #نرزف_لها، والذين فاز خمسة منهم بجوائز نقدية قيمة كل منها 20 ألف درهم. وذلك في حفل خاص أقيم في فندق والدروف أستوريا في دبي. وكانت دو قد دعت من خلال هذه المسابقة أفراد المجتمع الإماراتي لتصوير مقاطع فيديو تعبر عن حبهم للدولة، حيث كان من أبرز المشاركين في دعم وسم #نرزف_لها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، إلى جانب أكثر من 11 ألف مشارك، الذي تم تكريمه بدرع خاص استلمه بالنيابة عنه راشد خلفان البلوشي مدير التقنيات وقواعد البيانات في مكتب سمو ولي عهد دبي.

يذكر أن دو صورت عملاً فنياً شارك فيه ممثلون لكافة شرائح المجتمع الإماراتي بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني 43 للإمارات العربية المتحدة، حمل اسم #نرزف لها، وذلك للتعبير عن حب الناس بمختلف جنسياتهم وخلفياتهم للدولة. وشجعت الشركة أفراد المجتمع الإماراتي لتصوير مقاطع فيديو احتفالية خاصة بهم، والاستفادة من فرصة الفوز بالجائزة الكبرى.

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: "لا يسعني التعبير عن مدى سرورنا بحجم المشاركة التي شهدتها مسابقة #نرزف_لها، وفي مقدمتها  دعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، حيث تسابق الجميع على التعبير عن حبهم للإمارات العربية المتحدة. ويعبر هذا الحجم من الهائل من المشاركات على اعتزازنا بنجاحات وانجازات قيادة دولة الإمارات على مدى ال 43 عاماً من عمر الاتحاد، وعن مدى الامتنان الذي نشعر به جميعاً لانتمائنا إلى الدولة".

وقد ضمت قائمة الفائزين الخمسة الأوائل في المسابقة فاطمة يوسف سعيد المتلاي اليماحي، وفرح حميد مصبح الفرد العلي، وراشد سالم عبدالله المستريح النعيمي، وأمارة السلامة. كما ضمت قائمة أفضل 20 مشاركة كل من (إسراء أشرف).

ويتوفر الفيديو الذي أنتجته دو على قناة يوتيوب (The du Channel)، وهو يصور رقصة الرزفة التقليدية على أنغام أغنية (نرزف لها)، التي كتبها خصيصاً الشاعر والإعلامي المميز سعود الكعبي، ولحنها الملحن المتميز خالد ناصر، وقام بأدائها الفنان الصاعد فيصل الجاسم.

ويتضمن الفيديو مقاطع يؤدي فيها المشاركون أمام المعالم الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، بما فيها قصر باكنغهام ولافتة مدينة هوليوود.

وشهد العمل مشاركة العديد من الشخصيات الإعلامية والاجتماعية والمشاهير والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي، بمن فيهم وسعود الكعبي، وون هو تشونغ، وديالا، والجنرال ماكسيمليان، وكارين، وعلي الجسمي، ومثايل العلي، وشريف فايد، وفهود تيمور، وحمودي بامبي، وراشد.

التعليقات