نقابة التمريض الفلسطينية تشارك في اعتصام النقابات الصحية أمام مجمع ناصر الطبي

نقابة التمريض الفلسطينية تشارك في اعتصام النقابات الصحية أمام مجمع ناصر الطبي
رام الله - دنيا الوطن
شاركت نقابة التمريض الفلسطينية ممثلة بنقيبها الحكيم عيد صباح وأعضاء الهيئة الإدارية وعدد من ممرضي وممرضات مستشفيات الجنوب بالإضافة لعدد من نقباء وأبناء المهن الصحية والطبية الأخرى.

وذلك في الاعتصام الذي دعت اليه النقابات الصحية واللجنة النقابية اليوم الاثنين 2612015 الساعة الثانية عشر ظهرا في ساحة مجمع ناصر الطبي لمطالبة حكومة التوافق بتولي مهامها في قطاع غزة والاعتراف بشرعية الموظفين وإعطاءهم كامل حقوقهم وكذلك إنصاف خريجي قطاع غزة وإجراء امتحانات التوظيف لهم أسوة بخريجي المحافظات الشمالية .

هذا وشدد نقيب الممرضين في كلمته بأنه علي الحكومة وجميع المسئولين والفصائل والموقعين على اتفاق المصالحة بضرورة الإسراع في حل هذه القضايا التي تؤثر على آلاف العائلات من أبناء الوطن .

وقال صباح ان سلسلة الفعاليات التي اتخذتها من مسيرات واضرابات واعتصامات ومؤتمرات وحملات اعلامية ورفع دعوة قضائية تأتي ضمن الدفاع عن حقوق الموظفين وسنستمر وبوتيرة اعلي حتي انتزاع كامل الحقوقويأتي هذا الاعتصام اليوم ضمن سلسلة فعاليات دعت لها اللجنة النقابية للدفاع عن حقوق الموظفين والنقابات الصحية في بيانها الأخير والتي ستكون علي النحو التالي:

1.الثلاثاء 2712015 اعتصام في م.شهداء الاقصي الساعة12ظ2.

الاربعاء2812015اعتصام في مجمع الشفاء الساعة 12ظ3.

الخميس 2912015 اعتصام في م.كمال عدوان الساعة 12ظ

التعليقات