من إنتاجه الخاص .. محمد عساف يُغني " دمي فلسطيني" قبل طرحها رسميا
رام الله - خاص دنيا الوطن
شارك النجم الفلسطيني محمد عساف في الحفل الوطني الكبير بمناسبة انطلاقة تلفزيون فلسطين في قصر الثقافة برام الله .
وكانت المرة الأولى التي يُغني فيها "دمي فلسطيني" , وهي أغنية وطنية أنتجها عساف بنفسه .
الأغنية من كلمات الشاعر سليمان العساف وألحان وتوزيع وائل الشرقاوي .
شارك النجم الفلسطيني محمد عساف في الحفل الوطني الكبير بمناسبة انطلاقة تلفزيون فلسطين في قصر الثقافة برام الله .
وكانت المرة الأولى التي يُغني فيها "دمي فلسطيني" , وهي أغنية وطنية أنتجها عساف بنفسه .
الأغنية من كلمات الشاعر سليمان العساف وألحان وتوزيع وائل الشرقاوي .

التعليقات