على لحن "بشرة خير".. " بشرة تلج" أغنية فلسطينية للسخرية من "هدى"
رام الله - دنيا الوطن
«قوم نادي عجيراني يلعبوا أول وتاني، وماتنسي أولاد عمامي»، هذا مطلع الاغنية التي غناها أحد أعضاء فرقة «أطياف الوطن» الفلسطينية كرمى لعيون العاصفة "هدى".
وقد عنونت الأغنية «بشرة تلج» وأخذ لحنها من اغنية «بشرة خير» للمطرب الإماراتي حسين الجسمي.
«قوم نادي عجيراني يلعبوا أول وتاني، وماتنسي أولاد عمامي»، هذا مطلع الاغنية التي غناها أحد أعضاء فرقة «أطياف الوطن» الفلسطينية كرمى لعيون العاصفة "هدى".
وقد عنونت الأغنية «بشرة تلج» وأخذ لحنها من اغنية «بشرة خير» للمطرب الإماراتي حسين الجسمي.

التعليقات