الاحتلال يعتقل فتى من قرية العرقة غرب جنين

الاحتلال يعتقل فتى من قرية العرقة غرب جنين
رام الله - دنيا الوطن
 اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الخميس، فتى من قرية العرقة غرب جنين، وأصابت العديد بحالات اختناق خلال مواجهات بالقرية.

وذكر شهود عيان لمراسلنا, بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى ابراهيم يونس حسن يحي (17 عاما)، وأصابت العديد من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال خلال اقتحامها لقرية العرقة بمحاذاة جدار الضم والتوسع العنصري، وسط إطلاق القنابل الصوتية والمسيلة للدموع.

التعليقات