عناصر الوقاية المدنية بالناظور تتدخل لإنقاذ قطة من موت محقق

عناصر الوقاية المدنية بالناظور تتدخل لإنقاذ قطة من موت محقق
رام الله - دنيا الوطن - تريا ميموني
سجل سكان مدينة ازغنغان بمنطقة اولاد يحيى، الواقعة بنفوذ إقليم الناظور بارتياح كبير إحدى المبادرات الخلاقة التي تنهض بثقافة الرفق والرحمة بالحيوان، حيث شهدت المنطقة المذكورة تدخلا لعناصر الوقاية المدنية، وفي مشهد غير مألوف وعلى غرار الدول الأوربية والشعوب الراقية تم إنقاذ قطة كانت عالقة في قمة شجرة شاهقة

جاء هذا التدخل بعد أن باءت كافة المحاولات التي قام بها السكان بهدف إنقاذ القطة المنكسرة التي دوى مواءها بصورة مثيرة وبدون انقطاع على مدى ليلتين متتاليتين في ردهات الحي، وأمام هذا الوضع المحير قام أهالي الحي بإخطار الوقاية المدنية الذين حضروا في التو بمعداتهم إلى عين المكان وقاموا بأكثر من الواجب المنوط بهم، هذه العملية التي لقيت استحسانا ورضا كبيرين من قبل الحضور الغفير الذي صفق بحرارة كبيرة لهذه المبادرة النبيلة، فيما أظهر بعضهم هذا الإعجاب بالتقاط صور  لتوثيق الحدث الذي يظهر قمة الرأفة والعطف تجاه الحيوانات.







التعليقات