محمد عساف يوجه رسالة لجمهوره ليلة رأس السنة
رام الله - دنيا الوطن
في اليوم الاخير من عام 2014 الذي شهد تألقا كبيرا للنجم الفلسطيني محمد عساف ، كتب عساف رسالة الي جمهوره عبر حسابه علي موقع تويتر.
وكتب عساف "مع انتهاء 2014 شكرا من القلب لكم جميعا على حبكم ودعمكم ، ان شاء الله تكون 2015 سنة خير ونجاح وللجميع".
ومن المقرر ان يحيي اليوم عساف حفل رأس السنة وذلك في فندق انتركونتيننتال بالعاصمة الاردنية "عمان".
في اليوم الاخير من عام 2014 الذي شهد تألقا كبيرا للنجم الفلسطيني محمد عساف ، كتب عساف رسالة الي جمهوره عبر حسابه علي موقع تويتر.
وكتب عساف "مع انتهاء 2014 شكرا من القلب لكم جميعا على حبكم ودعمكم ، ان شاء الله تكون 2015 سنة خير ونجاح وللجميع".
ومن المقرر ان يحيي اليوم عساف حفل رأس السنة وذلك في فندق انتركونتيننتال بالعاصمة الاردنية "عمان".

التعليقات