محمد عساف يوجه رسالة لجمهوره ليلة رأس السنة

محمد عساف يوجه رسالة لجمهوره ليلة رأس السنة
رام الله - دنيا الوطن
في اليوم الاخير من عام 2014 الذي شهد تألقا كبيرا للنجم الفلسطيني محمد عساف ، كتب عساف رسالة الي جمهوره عبر حسابه علي موقع تويتر.

وكتب عساف "مع انتهاء 2014 شكرا من القلب لكم جميعا على حبكم ودعمكم ، ان شاء الله تكون 2015 سنة خير ونجاح وللجميع".

ومن المقرر ان يحيي اليوم عساف حفل رأس السنة وذلك في فندق انتركونتيننتال بالعاصمة الاردنية "عمان".


 


التعليقات