مدرسة بنات ميمونة بنت الحارث في سيلة الحارثية غرب جنين تحيي الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات
رام الله - دنيا الوطن
أحيت مدرسة بنات ميمونة بنت الحارث الأساسية في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين، اليوم الثلاثاء، الذكرى العاشرة لوفاة الشهيد الراحل ياسر عرفات للتأكيد أن ذكراه ما زالت راسخة في قلوبنا، وقد أفتتح الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني، والوقوف دقيقة صمت وحداد وقراءة سورة الفاتحة على روح الشهيد و أرواح الشهداء.
كما تضمن الحفل كلمات عن القائد ياسر عرفات وحياته ووطنيته وتضحياته في سبيل القضية الفلسطينية، حيث ألقت الطالبة "فاطمة الزهراء محمد زيد الكيلاني" كلمة رثاء للقائد الراحل أبو عمار، كما تخلل الحفل الكثير من الفقرات الجميلة الهادفة والكلمات المعبرة والحزينة لرحيل القائد أبو عمار، كما ألقيت العديد من القصائد والأناشيد من قبل الطالبات حول الشهيد أبو عمار.
وفي نهاية الاحتفال شكرت مديرةمدرسة ميمونة بنت الحارث"أسماء جبارين" القائمات على الاحتفال من الهيئة التدريسية والطالبات لما قدمن من جهود لأنجاح هذا الحفل.
أحيت مدرسة بنات ميمونة بنت الحارث الأساسية في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين، اليوم الثلاثاء، الذكرى العاشرة لوفاة الشهيد الراحل ياسر عرفات للتأكيد أن ذكراه ما زالت راسخة في قلوبنا، وقد أفتتح الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني، والوقوف دقيقة صمت وحداد وقراءة سورة الفاتحة على روح الشهيد و أرواح الشهداء.
كما تضمن الحفل كلمات عن القائد ياسر عرفات وحياته ووطنيته وتضحياته في سبيل القضية الفلسطينية، حيث ألقت الطالبة "فاطمة الزهراء محمد زيد الكيلاني" كلمة رثاء للقائد الراحل أبو عمار، كما تخلل الحفل الكثير من الفقرات الجميلة الهادفة والكلمات المعبرة والحزينة لرحيل القائد أبو عمار، كما ألقيت العديد من القصائد والأناشيد من قبل الطالبات حول الشهيد أبو عمار.
وفي نهاية الاحتفال شكرت مديرةمدرسة ميمونة بنت الحارث"أسماء جبارين" القائمات على الاحتفال من الهيئة التدريسية والطالبات لما قدمن من جهود لأنجاح هذا الحفل.

التعليقات