"سنبقى على العهد" .. كيف أحيا محمد عساف ذكرى استشهاد "أبو عمار"؟

"سنبقى على العهد" .. كيف أحيا محمد عساف ذكرى استشهاد "أبو عمار"؟
رام الله - دنيا الوطن
لم ينس الفنان الفلسطيني محمد عساف أن يحيي الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاد الرمز ياسر عرفات .


فنشر صورته بجانب صورة كبيرة للرئيس الراحل وكتب :" الخيل واقف يبكي بقهر عالفارس اللي في القبر سرجو من حنين وشوق يحكي حكايا بطولة وصبر ياسر يا شمس شهدانا تاجنا ويا عزنا و كل الفخرلسة عليك القدس تنوح ناطرة يطل وجه البدر يا ابو عمار العهد باقي حتماً على مسرانا يطل الفجر لا تقولوا إنّ ياسر قد رحل ربّما جسداً وتبقى الروحُ ظل كيف للأوطانِ تنسى مجدها فارسُ الفرسان بل أنت البطل إن خَبت شمسُ الحبيب فإنها مثلُ نجمٍ فوق قُدسي قد أطل سوف تبقى الذكرى فينا خالدة أنت للأبطالِ نبراسُ الأمل نم قرير العين نم يا سيّدي قد زرعتَ الأرضَ أجناداً وفُل في ذكرى الشهداء الابطال سنبقى على العهد ".

 



التعليقات