عاملة اثيوبية ترمي نفسها من الطابق الرابع في لبنان

عاملة اثيوبية ترمي نفسها من الطابق الرابع في لبنان
رام الله - دنيا الوطن
أقدمت عاملة أثيوبية في محلّة المصيطبة، في العاصمة اللبنانية بيروت، على رمي نفسها من الطابق الرابع محاولة الانتحار، إلا أنها سقطت على إحدى السيارات ما ادى الى اصابتها بجروح وجرى نقلها الى المستشفى.

وتحدثت معلومات عن ان مشادة كلامية دارت بينها وبين أصحاب المنزل لمدة 10 دقائق، وسُمع صراخ العاملة في أرجاء المنطقة بعدما حاول أصحاب المنزل منعها عن الانتحار.

ولاحقاً أشارت معلومات لقناة “الجديد” ان حالة العاملة الصحية مستقرة، في حين ان القوى الامنية تحاول استجوابها لمعرفة ما اذا كان هناك معاملة سيئة من مخدوميها.

 

التعليقات