مسرحية تمثيلية تحت عنوان واقعة الطف في عيترون جنوب لبنان

مسرحية تمثيلية تحت عنوان واقعة الطف في عيترون جنوب لبنان
رام الله - دنيا الوطن-محمد درويش 
برعاية بلدية عيترون  في جنوب لبنان وبحضور لفيف من العلماء والفعاليات والشخصيات، وحشود غفيرة من مختلف القرى والبلدات الجنوبية، وجرياً على عادتها ككل عام أقامت فرقة أهل البيت (ع) في بلدة عيترون مسرحية تمثيلية تحت عنوان  (واقعة الطف)،

 وقد أثّر هذا العمل الفني بالجمهور الذي توافد من كل القرى والبلدات المحيطة ببلدة عيترون وضاقت فيه الأماكن المخصصة له،

 وقد جسدت التمثيلية واقعة الطف وسيرة الإمام الحسين (ع) وما حل بأهل بيته بعد استشهاده،

 حيث شارك في التمثيل حوالي 250 متطوع ومتطوعة من أبناء البلدة الذين تعاقبوا منذ سنوات على أداء أدوارهم في هذا العمل المسرحي العاشورائي.

التعليقات