وقفة تضامنية مع الاسير جورج عبد الله امام السفارة الامريكية في عوكر
رام الله - دنيا الوطن
بدعوة من الحملة الدولية لاطلاق سراح المناضل جورج عبدالله، نظمت لوقفة تضامنية امام السفارة الامريكية في بيروت شارك فيها عدد من ممثلي الاحزاب اللبنانية والفلسطينية واصدقاء الاسير عبدالله والقيت كلمات في المناسبة لكل من محمد حشيشو باسم اصدقاء الاسير عبدالله وكلمة اخرى لشقيق المناضل عبدالله روبير اكدا فيها على استمرار التحركات حتى اطلاق الماضل عبدالله وتحريره من السجون الفرنسية.
كما تحدث عضو قيادة الجبهة الديمقراطيه لتحرير فلسطين خالد ابو النور في كلمة باسم الفصائل الفلسطينية استعرض فيها نضال ومعاناة الاسير جورج عبد الله خلف القضبان قائلا:
نقف اليوم امام مبنى السفارة الامريكية لنخاطب العالم اجمع من اجل التحرك لانقاذ حياة واطلاق سراح المناضل جورج عبد الله ولنقول ان الولايات المتحدة الامريكية تتحمل المسؤولية في استمرار اعتقاله وندعو السلطات الفرنسية للاستجابة لنداء الاحرار واطلاق سراح جورج عبد الله لسماء الحرية . لانه رجل مقاوم افنى سنين عمره دفاعا عن القضية الفلسطينية وعن كل قضايا الشعوب المناضلة من اجل حريتها كما ندعو العالم اجمع للتحرك من اجل اطلاق سراح المعتقلين الفلسطينين في السجون الاسرائيلية ، رجال المقاومة وفوارس الحرية ، اولئك المناضلون الذين قدموا اغلى التضحيات من اجل حرية فلسطين وحرية القددس التي تحاول اسرائيل اليوم تهويدها وتحويلها لعاصمة ابدية لها .
ان شعبنا الفلسطيني اليوم في الوطن والشتات يتحرك من اجل حماية القدس والحقوق الوطنية وفي مقدمتها اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعودة اللاجئين .
وختم الرفيق ابو النور قائلا:ان المواجهة الحقيقية للاحتلال الاسرائيلي باتت تتطلب الاتفاق على استراتيجية وطنية موحدة اساسها المقاومة الموحدة و الانتفاضة الشعبية والتحرك السياسي الموحد والانضمام لمحكمة الجنايات الدولية لمحاكمة اسرائيل على جرائمها وانتهاء احتلالها، وندعو احرار العالم والمجتمع الدولي للضغط على امريكا وفرنسا لاطلاق سراح المناضل جورج عبدالله المقاوم في صفوف المقاومة الفلسطينية في مواجهة اسرائيل
كما ندعو لاوسع حملة دولية لاطلاق سراح المعتقلين الفلسطينيين من السجون الاسرائيلية سجون الفاشية الجديدة.
بدعوة من الحملة الدولية لاطلاق سراح المناضل جورج عبدالله، نظمت لوقفة تضامنية امام السفارة الامريكية في بيروت شارك فيها عدد من ممثلي الاحزاب اللبنانية والفلسطينية واصدقاء الاسير عبدالله والقيت كلمات في المناسبة لكل من محمد حشيشو باسم اصدقاء الاسير عبدالله وكلمة اخرى لشقيق المناضل عبدالله روبير اكدا فيها على استمرار التحركات حتى اطلاق الماضل عبدالله وتحريره من السجون الفرنسية.
كما تحدث عضو قيادة الجبهة الديمقراطيه لتحرير فلسطين خالد ابو النور في كلمة باسم الفصائل الفلسطينية استعرض فيها نضال ومعاناة الاسير جورج عبد الله خلف القضبان قائلا:
نقف اليوم امام مبنى السفارة الامريكية لنخاطب العالم اجمع من اجل التحرك لانقاذ حياة واطلاق سراح المناضل جورج عبد الله ولنقول ان الولايات المتحدة الامريكية تتحمل المسؤولية في استمرار اعتقاله وندعو السلطات الفرنسية للاستجابة لنداء الاحرار واطلاق سراح جورج عبد الله لسماء الحرية . لانه رجل مقاوم افنى سنين عمره دفاعا عن القضية الفلسطينية وعن كل قضايا الشعوب المناضلة من اجل حريتها كما ندعو العالم اجمع للتحرك من اجل اطلاق سراح المعتقلين الفلسطينين في السجون الاسرائيلية ، رجال المقاومة وفوارس الحرية ، اولئك المناضلون الذين قدموا اغلى التضحيات من اجل حرية فلسطين وحرية القددس التي تحاول اسرائيل اليوم تهويدها وتحويلها لعاصمة ابدية لها .
ان شعبنا الفلسطيني اليوم في الوطن والشتات يتحرك من اجل حماية القدس والحقوق الوطنية وفي مقدمتها اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعودة اللاجئين .
وختم الرفيق ابو النور قائلا:ان المواجهة الحقيقية للاحتلال الاسرائيلي باتت تتطلب الاتفاق على استراتيجية وطنية موحدة اساسها المقاومة الموحدة و الانتفاضة الشعبية والتحرك السياسي الموحد والانضمام لمحكمة الجنايات الدولية لمحاكمة اسرائيل على جرائمها وانتهاء احتلالها، وندعو احرار العالم والمجتمع الدولي للضغط على امريكا وفرنسا لاطلاق سراح المناضل جورج عبدالله المقاوم في صفوف المقاومة الفلسطينية في مواجهة اسرائيل
كما ندعو لاوسع حملة دولية لاطلاق سراح المعتقلين الفلسطينيين من السجون الاسرائيلية سجون الفاشية الجديدة.

التعليقات