بالفيديو..الرجل الخارق: تزوجت 62 مرة وأمارس الجنس 5 مرات يوميا ونجلاه يتناولان الأسماك نيئة

بالفيديو..الرجل الخارق: تزوجت 62 مرة وأمارس الجنس 5 مرات يوميا ونجلاه يتناولان الأسماك نيئة
القاهرة - دنيا الوطن

أصحاب القدرات الخارقة مختلفون، يمتلكون فى جسدهم قوة خارقة، وهبهم الله إياها، قد تتعجب لبعضهم، وقد يدهشك الآخر، معظمهم لديهم قدرة مكتسبة بالوراثة، والقليل أكتسبها بعد مرحلة من التدريب. الحاج حيدر واحد من هؤلاء يأكل الفحم المشتعل، يتناول اللحم والفراخ والسمك "نى"، لديه ابناه أحدهما "شمشون" فى الخامسة من المرحلة الابتدائية، والآخر "شديد" فى الثالثة من المرحلة نفسها، يفعلان الشىء نفسه. يقول الحاج حيدر، إنه يشعر بلذة شديدة فى تناول اللحوم والسمك "نى"، ويبدأ بهما فطاره قبل أن يُحلى بالزجاج. 

وقام "حيدر"، خلال لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى، مقدم برنامج "بوضوح" المذاع عبر فضائية "الحياة"، "بأكل الفحم المشتعل بتلقائية شديدة ليواجه نظرات الاستغراب والاندهاش من قبل الإعلامى، ثم طلب كوبًا من المياه كى "يبلع" الفحم. 

وفاجأ "حيدر" المشاهدين مرة أخرى، حيث قام بتناول الزجاج بعد تقطيعه من كوب الزجاج، قائلاً "هو دا الفطار بتاعى"، وطلب الإعلامى من فريق الإعداد كوب مياه لهذا الرجل، قائلاً "ميه عشان يبلع تانى.. هنين يا حاج". ثم قام "شمشون" بأفعال الوالد نفسها، وتناول الزجاج المكسور واللحم والسمك "نى" بشهية ملحوظة، قائلاً "أنا لسه ما فطرتش". يقول الرجل الخارق، إنه تزوج 62 مرة، انتهت جميعها بالطلاق، ولم يتبق منهن إلا ثلاث زوجات فقط، مشيرًا إلى أنه سبق له الزواج "عرفى"، ولكنه اكتشف أن زوجته "إخوانية"، فقرر أن يطلقها قائلاً "أنا سيساوى". وذكر "حيدر"، أن بعض النساء تزوجته للمتعة وأخريات طمعًا فى أمواله، ولكن بعض منهن لم يتحمله جنسيًا للطاقة الزائدة لديه، وطلب الطلاق لهذا السبب بعد ساعة من الزواج وبعضهن فى اليوم الثانى - على حد قوله. وزعم أنه يقوم بمعاشرة زوجاته 5 مرات يوميًا، نافيًا تعاطيه أى نوع من المقويات الجنسية أو غيرها، مؤكدًا أنه سيكتفى بهذه الزوجات، ولكن ليس قبيل الزواج من امرأة سوداء ونحيلة يختتم بها مشوار زيجاته. وأشار الرجل الخارق، إلى أنه حذر أبناءه من ممارسة قدراتهم الخارقة فى المدرسة حتى لا يقلدهم الزملاء، مطالبًا الجميع بعدم ممارسة هذه القدرات لأنها قوة من الله فقط، مشيرًا إلى أنه ورثها من والديه. وأوضح، أنه بعد قيامه بإجراء فحص لأسنانه وجد أنها متشعبة، وحينما يقوم بخلع أحدها يضطر لإجراء عملية خلع على ثلاث مراحل، مضيفاً "حينما كان فى الجيش فى التسعينيات سقط من أعلى القطار ولم يحدث له شىء". وعبر عن أمنيته فى العمل بالسينما وتمثيل الأفلام والمسلسلات، قائلاً لـ"الليثى": "على الطلاق كفاية مقابلتك". ورد الرجل الخارق على قول الليثى، بأن أصحاب القوة "مفتريين" قائلاً، أنا كنت شمال، وكنت بجامل ناس كتير فى حاجات مش خير، ولكن بدأت استخدم قوتى فى الخير".


 


التعليقات