افتتاح دوري الدرجة الثانية للنادي الأهلي القلقيلي

رام الله - دنيا الوطن
يبدأ نادي أهلي قلقيلية بكرة القدم مبارياته في دوري الدرجة الثانية مساء السبت في مباراة خارجية له على ارض ملعب نابلس البلدي في تمام الساعة الرابعة سيلاقي خلالها الفريق النابلسي اتحاد نابلس. ويلعب الفريقان ضمن أندية الدرجة الثانية فرع اتحاد الشمال والذي يضم أيضا أندية ومراكز شباب نابلس وطوباس السيله الحارثية ونور شمس ورقم واحد ونادي جنين.

وقد أكمل النادي الأهلي كافة التحضيرات لهذا الدوري وهذه المباراة من كافة النواحي ، حيث أكد غسان ولويل عضو اللجنة الرياضة للفريق بان إدارة النادي الأهلي واللجنة الرياضية تابعت كافة احتياجات الفريق من أول التحضيرات وبداية الموسم ، والآن الكرة في ملعب اللاعبين لكي يعطوا ما عندهم  للنادي من بذل جهد وتركيز في كل مباراة من اجل الهدف الأسمى والمنشود الذي وضعته إدارة النادي واللجنة الرياضية وهي الصعود للدرجة الأولى " المحترفين جزئي " . وأضاف ولويل أن صفوف الفريق مكتملة وكافة اللاعبين مستعدين بشكل جيد لهذا الدوري.

بدوره شكر خالد عرباس عضو الهيئة الإدارية للنادي الأهلي أعضاء اللجنة الرياضية في النادي لوقفتهم وحملهم أمانة النادي للمضي قدما لتحقيق آمال جماهير النادي وهو الصعود بالفريق والعودة بأمجاده السابقة . وأضاف عرباس أن إدارة النادي الأهلي قد أوفت بجميع التزاماتها لكافة أعضاء الفريق دون استثناء والمطلوب منهم فقط التركيز وإحراز النتائج الإيجابية في الدوري. وقد شكر عرباس باسم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية رجل الأعمال المهندس درويش عامر صاحب شركة العامر للأنظمة الإلكترونية والميكانيكية على رعايته الكريمة للنادي الأهلي خلال هذا الدوري وهذا ينم عن مدى عطاء أبناء قلقيلية وتشجيعهم لناديهم العريق.

يذكر هنا أن النادي الأهلي قد فاز ذهابا وإيابا على نادي اتحاد نابلس خلال الموسم الماضي.

التعليقات