اعتصام موظفات وموظفي الوكالة الوطنية للتأمين الصحي (ANAM) هذه الأثناء أمام مقر وزارة الصحة
رام الله - دنيا الوطن
يخوض مناضلات ومناضلي المكتب النقابي للوكالة الوطنية للتأمين الصحي (ANAM) المنضوية تحت لواء الجامعة الوطنية للصحة ( إ م ش) اعتصاما مفتوحا منذ أيام داخل الوكالة. وأمام عدم تدخل أي من الجهات المسؤولة والمعنية لوضع حد للتعسفات والقرارات الانتقامية الصادرة عن مدير الوكالة في حق المكتب النقابي وموظفات وموظفين آخرين، وعدم استجابته للمطالب العادلة والمشروعة للعاملين في الوكالة، قرر المكتب النقابي، تنفيذ الإعتصام هذا اليوم أمام مقر وزارة الصحة بالرباط وذلك قصد مطالبة وزير الصحة والسلطات بالتدخل العاجل لإنصافهم
يخوض مناضلات ومناضلي المكتب النقابي للوكالة الوطنية للتأمين الصحي (ANAM) المنضوية تحت لواء الجامعة الوطنية للصحة ( إ م ش) اعتصاما مفتوحا منذ أيام داخل الوكالة. وأمام عدم تدخل أي من الجهات المسؤولة والمعنية لوضع حد للتعسفات والقرارات الانتقامية الصادرة عن مدير الوكالة في حق المكتب النقابي وموظفات وموظفين آخرين، وعدم استجابته للمطالب العادلة والمشروعة للعاملين في الوكالة، قرر المكتب النقابي، تنفيذ الإعتصام هذا اليوم أمام مقر وزارة الصحة بالرباط وذلك قصد مطالبة وزير الصحة والسلطات بالتدخل العاجل لإنصافهم

التعليقات